علم موقع من مصادر أن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، وعد اللاعبين بتخصيص منحة مالية مغرية للاعبي الفريق الأحمر لتحقيق التأهل إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. وقال مصدر مطلع إن الناصيري طلب من اللاعبين تقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق التأهل، وكذا من أجل إسعاد الجمهور الودادي. وأوضح المصدر ذاته أن الناصيري هنأ اللاعبين على الأداء الذي قدموه أمام الرجاء الرياضي، نهاية الأسبوع الماضي. يشار إلى أن المباراة بين الوداد وماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي ستجرى بعد غد الجمعة (26 أبريل)، برسم ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال.
للمزيد من التفاصيل...