تابعونا على:
شريط الأخبار
سانشيز يعلن تأجيل الاعتراف الإسباني بالدولة الفلسطينية الطرد التعسفي يخرج نقابة للاحتجاج في الدار البيضاء الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان”

مشاهير و فن

رسالة سناء عكرود لمتتبعيها: لنكن لطفاء

08 أغسطس 2020 - 11:20

التمست الممثلة والمخرجة سناء عكرود من جمهورها التحلي بالأخلاق الطيبة واللطف في التعامل مع الآخر .
وجاء قي رسالة وجهتها عكرود عبر حسابها على انستغرام “اللطف هو الحل…نحتاج أن يُلتَمَسَ لنا العذر قبل أن نعتذر، أن يُبتَسَمَ في وجهنا، أن نُحَبَّ كما نحن بنواقصنا ونوبات غضبنا، أن يغنى لنا حتى لو كان الصوت نشازا، ويحتفل بنا لأننا خرجنا من معاركنا مبتسمين، لأننا أشرقنا وأزهرنا كما لو كنا نملك الكون بين أيدينا…نحتاج أن يحترم بعضنا البعض، فلكل معركته هو بطلها ونجمها الأوحد، فلنكن لطفاء”.
حيث رد عدد من متابعي عكرود مع رسالتها في عدة تعليقات منها “اللطف لا يكلف شيئا ومع ذلك تجد البعض بخيلا فيه” و”اللطف ليس مكلفا أبدا وهو ما يجعل الحياة أقل صعوبة”.
وعلى غرار العديد من الفنانين المغاربة تفاعلت عكرود مع حادث أكادير وانفجارات بيروت، إذ قالت “الله يلطف بضحايا حادثة منعرجات طابوكا بأكادير ويرحم الأموات برحمته الواسعة يا رب، ويخفف مصاب لبنان الشقيق ويلطف بضحايا الانفجار، لا إله إلا الله اللطيف الرحيم، وسعت رحمته كل شيء. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
جدير بالذكر أن سناء عكرود توجت، أخيرا، بثلاث جوائز عن فيلمها بعنوان “قصر نظر” في المهرجان السينمائي الدولي “رؤى من إفريقيا”، الذي تم تنظيمه على العالم الافتراضي بسبب جائحة كورونا.
وحصلت عكرود على ثلاث جوائز عن فيلمها “قصر نظر”، وهي جائزة أفضل فيلم في فئة “العيون”، المقدمة من قبل قناة “تي في 5 كيبيك”، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة، وجائزة تنويه عن تقمصها للشخصية في الفيلم ذاته.
ويحكي الفيلم السينمائي قصة فتاة تدعى “فاطم”، الحامل في شهرها السادس، التي تنتقل من قريتها إلى المدينة لتثبيت زجاج إطار نظارات فارغ لشيخ قريتها، لكن رحلتها لم تكن سهلة، إذ تواجه عدة مشاكل دون أن تشعر باليأس، بل تواصل رحلتها لتحقيق هدفها.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

سانشيز يعلن تأجيل الاعتراف الإسباني بالدولة الفلسطينية

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

سانشيز يعلن تأجيل الاعتراف الإسباني بالدولة الفلسطينية

للمزيد من التفاصيل...

الطرد التعسفي يخرج نقابة للاحتجاج في الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...