كشفت مصادر إعلامية محلية متطابقة عن العثور على جثة شاب في عقده الثالث، وضع حدا لحياته شنقا داخل المحل الذي يستغله لبيع العقاقي في حي أولاد الحاج بمدينة الرشيدية.
وشهد الحي، ليلة أمس، حالة استنفار أمني كبير، بعد حضور عناصر الأمن والوقاية المدنية، وتم تطويق المكان. ولم تعرف بعد الأسباب التي دفعت الشاب إلى الانتحار، بعدما كان قد اختفى عن الأنظار منذ أربعة أيام، حيث تم إخبار السلطات بذلك لتشرع في البحث عنه.
للمزيد من التفاصيل...