تابعونا على:
شريط الأخبار
منح بطاقة شخص في وضعية إعاقة على طاولة مجلس الحكومة CIH يتوج بشهادة ISO 37001 لنظامه لإدارة مكافحة الفساد مجلس المستشارين يحدد موعد مناقشة حصيلة الحكومة نهضة بركان يحقق الفوز على المغرب التطواني قبل مواجهة الزمالك المصري السكوري: 1000 درهم.. هادي هي طاقة الحكومة بنك افريقيا يشتري حصة بنسبة 1.2٪ من أسهم بنك فلسطين التحكيم المغربي يغيب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا شريط فيديو يفضح أفارقة عرضوا ضحية للسرقة بالعنف في خريبكة السلطات تفتح باب الترشيح لتعويض بودريقة على رأس مقاطعة مرس السلطان عدد ضحايا التسمم الجماعي بمراكش يرتفع.. والضحية الجديدة طفلة صغيرة بنموسى: الحكومة ساهمت في طي ملف التعاقد بنموسى: النظام الأساسي يمهد الطريق للتنزيل الأمثل للإصلاح التربوي جلالة الملك يستقبل مبعوث خادم الحرمين الشريفين حاملا رسالة لجلالته أخنوش يستعرض أمام المدير العام لمنظمة العمل الدولية الإصلاحات والمشاريع التي يشهدها المغرب الوداد والرجاء يتنافسان من أجل التوقيع لهداف اتحاد طنجة بوريطة يستقبل وزير خارجية مملكة البحرين النظام الأساسي لهيئة كتابة الضبط يصيب المحاكم المغربية بالشلل الأهلي المصري يواصل ضغطه على الشيبي نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مدن إلى غاية الجمعة المقبل أسواق السلام تبدأ العمل بالطاقة المستدامة

الرياضة

الوداد يكتفي بالتعادل أمام المريخ السوداني في ذهاب دور ال32 من كأس محمد السادس

31 أغسطس 2019 - 21:11

تمكن الوداد البيضاوي من العودة بنتيجة مهمة من أم درمان على حساب المريخ السوداني، في ذهاب سدس عشر نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، حيث انتزع تعادلا ثمينا في انتظار أن يخوض مباراة الإياب بالدار البيضاء يوم 18 شتنبر القادم، بحثا عن بطاقة التأهل للدور الموالي.

انطلقت المباراة مثيرة للغاية بعدما تقدم المريخ السوداني بهدف السبق في وقت مبكر جدا سجله من نيران صديقة في الدقيقة 4. وهو ما حفز الوداديين للبحث عن هدف التعادل فقاد العديد من الهجمات خصوصا من الجهة اليمنى التي كان فيها بديع أووك نشيطا جدا. وقبل انتهاء الشوط الأول أعلن مخادمة، الحكم الأردني الذي قاد المباراة، على ضربة جزاء في الدقيقة 37 لصالح الوداد، انبرى لها أيوب الكعبي لكنه أضاعها بعدما سدد الكرة خارج المرمى.

ومن حسن حظ الوداد أنه أدرك التعادل خلال الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول من ضربة جزاء ثانية حصل عليها الوداديون بعد إسقاط بديع أووك داخل مربع العمليات، وترجمها هذه المرة محمد ناهيري بنجاح إلى هدف التعادل.

واضطر المريخ أن يبدأ الشوط الثاني باندفاع كروي زائد بحثا عن هدف جديد، سلاحه في ذلك الضغط والاختراق والسرعة مع إجراء تغييرات بشرية لضخ دماء جديدة في شرايين الفريق، وهو ما جعله أكثر قوة وخطورة من الشوط الأول. فيما اعتمد الوداد على المضادات بالضغط السريع والبناء المحكم، دون المجازفة بتعرية المناطقة الحساسة، وكان سلاحه الكبير استرجاع الكرات دون عناء كبير وفي أوقات وجيزة. وقد استطاع الوداد أن يصل منطقة عمليات المريخ في أكثر من مناسبة، لكن الفرص كانت تضيع إما بسبب التسرع وإما بسبب سوء التنفيذ. كما أن المريخ بدوره خلق العديد من فرص التهديد التي أثارت قلق الوداديين. لكن في نهاية المطاف انتهت المباراة بالتعادل 1 – 1، في انتظار إعلان الفائز والمتأهل لدور ثمن نهائي المسابقة خلال مباراة الإياب يوم 18 شتنبر المقبل.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

منح بطاقة شخص في وضعية إعاقة على طاولة مجلس الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يحدد موعد مناقشة حصيلة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

CIH يتوج بشهادة ISO 37001 لنظامه لإدارة مكافحة الفساد

للمزيد من التفاصيل...

بنك افريقيا يشتري حصة بنسبة 1.2٪ من أسهم بنك فلسطين

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

منح بطاقة شخص في وضعية إعاقة على طاولة مجلس الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يحدد موعد مناقشة حصيلة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

نهضة بركان يحقق الفوز على المغرب التطواني قبل مواجهة الزمالك المصري

للمزيد من التفاصيل...

تخصيص 6.5 مليون درهم لتعزيز شبكة رصد جودة الهواء بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

بنموسى: الزيادة في أجور وتعويضات الأساتذة تم صرفها بشكل فعلي

للمزيد من التفاصيل...

السكوري: 1000 درهم.. هادي هي طاقة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

التحكيم المغربي يغيب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يفضح أفارقة عرضوا ضحية للسرقة بالعنف في خريبكة

للمزيد من التفاصيل...