تابعونا على:
شريط الأخبار
ثلاثي الحسنية يلجأ إلى لجنة النزاعات مصرع فتاة أثناء قضاء ليلة حمراء مع خليجيين.. حقوقيون يستنكرون الأحكام الصادرة في حق المتهمين تفكيك معمل تقليدي لتصنيع “الماحيا” بوادي زم بوركينافاسو تشيد بالمبادرة الأطلسية الإفريقية التي أطلقها الملك اعتقال موظف من أجل شبهة السطو على صندوق محكمة تاونات نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مناطق في المملكة مصري يهزم أولمبيك أسفي بالفيفا الرجاء يغري شباب السوالم لفرملة الجيش مصرع شخصين في حادثة سير مروعة في إقليم الحوز تحديد موعد الإعلان عن لائحة الأسود الرميلي تكشف موعد افتتاح حديقة الحيوانات عين السبع صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها حلف شمال إفريقيا..أوتحالف ضد الطبيعة الأندية السعودية تتابع الكعبي الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة تألق لافت للمغاربة في الدوريات الأوروبية الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية

مال و أعمال

المكتب الوطني المغربي للسياحة ينظم النسخة الأولى من “أيام التسويق السياحي”

18 ديسمبر 2019 - 13:48

نظم المكتب الوطني المغربي للسياحة، بشراكة مع الكنفدرالية الوطنية للسياحة، النسخة الأولى من “أيام التسويق السياحي” التي تعد تعبيرا عن الطريقة الجديدة للتعاون بين المكتب والمهنيين في قطاع السياحة.

و قال المكتب في بلاغ له أن لأمر يتعلق بمفهوم جديد للحدث، يروم الجمع بين الفاعلين من القطاعين العام والخاص قصد بلورة استراتيجيات تسويقية وتجارية قادرة على إيصال العلامة التجارية “سياحة المغرب” إلى المستوى العالمي.

وأضاف البلاغ أن هذا المفهوم يهدف أيضا إلى مساعدة المهنيين المغاربة على إعداد أنفسهم لإدارة خططهم التجارية بالشكل الأمثل، مشيرا إلى أن هذه النسخة الأولى حظيت باهتمام كبير من قبل المهنيين المغاربة في هذا القطاع ممن “يقدرون مشاركتهم في إعداد تصورات إجرائية يتعين على مكتب السياحة تنفيذها لدعم القطاع”.

ونقل البلاغ عن عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، قوله إن “هذا الحدث المبتكر، والموجه لمهنيي السياحة، نابع من طلبهم واحتياجاتهم من أجل إنشاء الرافعات الكفيلة بتحديد أسواقنا المستهدفة”، مشيرا إلى أن “الهدف النهائي هو فهم أفضل للطلب من أجل تلبية أفضل”.

فضلا عن هذا تم تنظيم خمس ورشات، أشرف على كل منها فاعل خاص وممثل عن المكتب الوطني المغربي للسياحة، لدراسة المشاريع الكبرى في القطاع، والمتمثلة بالخصوص في “التواصل وإنشاء المحتوى”، و “فرقة العمل التجارية”، و “المجال الرقمي”، و “السياحة الداخلية”.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بوركينافاسو تشيد بالمبادرة الأطلسية الإفريقية التي أطلقها الملك

للمزيد من التفاصيل...

الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صناديق الإيداع والتدبير في المغرب وفرنسا وإيطاليا وتونس تعزز تعاونها

للمزيد من التفاصيل...

إنوي يحصل على شهادة « HDS » لاستضافة وإدارة بيانات الصحة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ثلاثي الحسنية يلجأ إلى لجنة النزاعات

للمزيد من التفاصيل...

مصرع فتاة أثناء قضاء ليلة حمراء مع خليجيين.. حقوقيون يستنكرون الأحكام الصادرة في حق المتهمين

للمزيد من التفاصيل...

تفكيك معمل تقليدي لتصنيع “الماحيا” بوادي زم

للمزيد من التفاصيل...

بوركينافاسو تشيد بالمبادرة الأطلسية الإفريقية التي أطلقها الملك

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال موظف من أجل شبهة السطو على صندوق محكمة تاونات

للمزيد من التفاصيل...

نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مناطق في المملكة

للمزيد من التفاصيل...

مصري يهزم أولمبيك أسفي بالفيفا

للمزيد من التفاصيل...

مقابر فاس تختنق.. ومطالب بتدخل لفتيت

للمزيد من التفاصيل...