القناة الثانية تعوض برنامج جديد ب “كي كنتي كي وليتي”

امتنعت القناة الثانية ” دوزيم” ، عن تصوير حلقة نموذجية لبرنامج جديد من المرتقب أن يعرض على الشاشة المغربية، إثر إعلان حالة الطوارئ الصحية المفروضة ببلادنا منذ 16 من مارس المنصرم ،وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
و كان من المنتظر أن يكون البرنامج الحديث أن يكون ضمن برامج ادقنلة في الموسم التلفزيوني المقبل، إلى أنه تقرر تأجيله لوقت لاحق.
وأوضحت المصادر، أن البرنامج الجديد، والذي يعد من البرامج الترفيهية، كان من المنتظر أن يكون ضمن شبكة برامج القناة في الموسم التلفزيوني المقبل، مشيرة إلى أنه تأجل تصويره إلى وقت لاحق.
و سيعوض العمل الفني ب “كي كنتي وكي وليتي”، الذي كان من البرامج الترفيهية التي تخلت عنها القناة، بعد بث دام عدة مواسم، اذ يقدمه المنشط المغربي”هشام مسرار” الذي يستضيف مجموعة من المشاهير في مجالات مختلفة، لاسترجاع ذكريات ولحظات عن الظهور الأول لفنانين ورياضيين وصحافيين في التلفزيون، كما يخلق جوا من المنافسة والمرح بين فريقين من خلال ألعاب “طفولية”، داخل” بلاطو” القناة.
وفي سياق متصل، يجرى حاليا، الاستعداد لتصوير برامج تلفزيونية داخل قناة عين السبع، وذلك بعد توقيف مجموعة من الأنشطة، بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي دفع السلطات إلى اتخاذ عدد من الإجراءات للتصدي لها.