تابعونا على:
شريط الأخبار
“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها مراكش: انتخاب مجيك كاتبة عامة للجامعة الوطنية للتعليم (UMT) بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب أمن أكادير يطيح بشخصين متحوزين ل5100 قرص مخدر بركة: منكبون على توفير التمويل لضمان تنفيذ مخططات الرقي بالطرق اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة جبران جاهز لخوض مباراة الديربي الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية بركة: كأس العالم 2030 سيسرع وتيرة إنشاء الطرق السيارة “إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع وزير الفلاحة يطلق عدة مشاريع بالرحامنة وقلعة السراغنة استفادة 541 نزيلا بالسجون المغربية من الإفراج المقيد استثمار 10 مليارات درهم لاقتناء أسطول جديد من الحافلات الجامعة تحرم الرجاء من 200 مليون سنتيم أوزين لوهبي.. مستواك الهزيل في الرياضيات لن يفك شفرات المعادلات السياسية البيجيدي: الزيادة في سعر البوطا “شرط” فرضه صندوق النقد الدولي على أخنوش قطاع الصحة يغلي..المهنيون يعلنون 3 إضرابات كل أسبوع

24 ساعة

جمارك

الفرقة الوطنية تحقق مع جمركيان بسبب سلع مستوردة من الخارج

22 ديسمبر 2022 - 14:40

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، بتعميق البحث مع 6 أشخاص بينهم جمركيان بميناء الدار البيضاء، في قضية تتعلق بإخراج سلع قادمة من الخارج عبر الميناء، دون اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وحسب مصادر “الأنباء تيفي”، فإن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، كانت قد شرعت في التحقيق في النازلة مع الموقوفين الستة، ضمنهم الجمركيان ومسؤولين بالشركة المستوردة للبضاعة وأيضا الشاحنة التي أقلتها.

وأفادت المصادر ذاتها أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت المشتبه فيهم الستة على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، حيث قرر وكيل الملك، بعد الاستماع الأولي للمتهمين في القضية، إحالتهم من جديد على الفرقة الوطنية لتعميق البحث معهم في الموضوع، لتسليط الضوء على مجموعة نقاط قد تكون حاسمة في القضية.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد تدخلت بتنسيق مع جهاز المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وتمكنت من توقيف سائق شاحنة استطاع تجاوز المعبر الحدودي بميناء الدار البيضاء بطريقة غير قانونية، ليتبين أن الشاحنة محملة ببضائع مستوردة من الخارج، وأنها كانت محاولة للتهرب من دفع الواجبات الضريبية، وأسفرت التحقيقات عن توقيف 6 أشخاص، ضمنهم جمركيان وصاحب الشركة وسائق الشاحنة وآخرين لهم صلة بالموضوع.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

“إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

النرويج تسلم أوراق الاعتراف الدبلوماسي لرئيس الوزراء الفلسطيني

للمزيد من التفاصيل...

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها

للمزيد من التفاصيل...

بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يكشف وصفته لتأهيل المجازر بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يبرر سبب دفاعه عن الإفراج المقيد

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما

للمزيد من التفاصيل...

منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة

للمزيد من التفاصيل...

جبران جاهز لخوض مباراة الديربي

للمزيد من التفاصيل...

الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...