تابعونا على:
شريط الأخبار
“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها مراكش: انتخاب مجيك كاتبة عامة للجامعة الوطنية للتعليم (UMT) بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب أمن أكادير يطيح بشخصين متحوزين ل5100 قرص مخدر بركة: منكبون على توفير التمويل لضمان تنفيذ مخططات الرقي بالطرق اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة جبران جاهز لخوض مباراة الديربي الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية بركة: كأس العالم 2030 سيسرع وتيرة إنشاء الطرق السيارة “إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع وزير الفلاحة يطلق عدة مشاريع بالرحامنة وقلعة السراغنة استفادة 541 نزيلا بالسجون المغربية من الإفراج المقيد استثمار 10 مليارات درهم لاقتناء أسطول جديد من الحافلات الجامعة تحرم الرجاء من 200 مليون سنتيم أوزين لوهبي.. مستواك الهزيل في الرياضيات لن يفك شفرات المعادلات السياسية البيجيدي: الزيادة في سعر البوطا “شرط” فرضه صندوق النقد الدولي على أخنوش قطاع الصحة يغلي..المهنيون يعلنون 3 إضرابات كل أسبوع

24 ساعة

أندري أونانا

أندري أونانا، يعلن إعتزاله اللعب دوليا

23 ديسمبر 2022 - 17:11

بعد خلافه مع المدرب ريغوبير سونغ، واستبعاده من قائمة مباراة صربيا في مونديال “قطر 2022″،قرر لاعب نادي إنتر ميلان ،أندري أونانا، إعتزاله اللعب دوليا رفقة منتخب بلاده الكاميرون.

وتقاسم حارس مرمى المنتخب الكاميروني أونانا ، مع متابعيه تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها :”بدأ كل شيء في نجول نوك، وهي قرية صغيرة نقلت لي عائلتي منذ صغرها القيم التي تحدد هوية الشعب الكاميروني. لقد فهمت أن حب هذا البلد أبدي وأن الالتزام غير قابل للتفاوض” .

وتابع، “أتذكر كيف نشاهد المباريات كعائلة، يمكن فقط للكاميرونيين أن يفهموا ما يعنيه لنا أن نرى مباريات الأسود التي لا تقهر، هذا عندما بدأت أحلم يوما ما بارتداء قميص المنتخب الكاميروني، والآن، بعد ساعات طويلة من التدريب، ورحلات لا نهاية لها والكثير من المثابرة، يمكنني القول بفخر أنني حققت حلم الطفولة”.

وأضاف البالغ من العمر 26 سنة ،”هناك لاعبون يأتون ويذهبون، الأسماء عابرة، لكن الكاميرون تأتي قبل أي شخص أو لاعب، فحبي للمنتخب الوطني لن يتغير، وشكرا لكل من دعمني في أصعاب مراحل حياتي”.

واختتم: ”شعوري لن يتغير أبدا سيستمر قلبي الكاميروني، فكل قصة مهما كانت جميلة، لها نهايتها،وانتهت قصتي مع المنتخب الكاميروني”.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

“إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

النرويج تسلم أوراق الاعتراف الدبلوماسي لرئيس الوزراء الفلسطيني

للمزيد من التفاصيل...

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها

للمزيد من التفاصيل...

بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يكشف وصفته لتأهيل المجازر بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يبرر سبب دفاعه عن الإفراج المقيد

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما

للمزيد من التفاصيل...

منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة

للمزيد من التفاصيل...

جبران جاهز لخوض مباراة الديربي

للمزيد من التفاصيل...

الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...