تابعونا على:
شريط الأخبار
مبارك الدبوس.. الرجل الذي حافظ على مجد عائلته وتألق في سماء المال والأعمال الرباط.. 10 سنوات حبسا نافذا لمتهمين في قضايا الإرهاب تغيير مسار رحلة الوداد إلى بوتسوانا حفل ثقافي لفائدة نزلاء السجن المحلي لبني ملال الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة مديرية حموشي تواصل تحديث أسطول مركبات الشرطة الحكومة تتمم مرسوما يتعلق بتطبيق مدونة الجمارك أمن مراكش يضع حدا لنشاط المروج الرئيسي لـ”غاز الضحك” غضبة من الوالي شوراق تعصف بمقدم “جامع الفنا” بني ملال.. فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين للمخدرات منع جمهور الرجاء من السفر إلى تطوان الحكومة تحدد معايير جودة الهواء وكيفيات إقامة شبكات الحراسة الحبس في حق الصحافي أشرف بلمودن بسبب الوداد بايتاس: رمضان يتطلب تعبئة خاصة لضمان تزويد الأسواق المعرض الدولي للفلاحة يسلط الضوء على تحديات القطاع الفلاحي في مواجهة تغير المناخ بالإجماع.. تحديد تسعيرة “الباصواي” في 6 دراهم نشرة إنذارية.. هبوب رياح قوية مع تطاير للغبار بعدد من المناطق تداريب انفرادية لثلاثة لاعبين بالوداد أساتذة التعاقد يطالبون بسحب كل التوقيفات “التعسفية” لجنة الاخلاقيات توقف حكمين مدى الحياة في ملف التلاعب بالمباريات

الرياضة

الرجاء يصعق نهضة الزمامرة ويتقاسم صدارة الدوري مع الجيش

09 ديسمبر 2023 - 17:04

تمكن الرجاء الرياضي من تحقيق الفوز على نهضة الزمامرة، ب (2 ـ 1)، برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية “إنوي”، وبعد الفوز على الزمامرة يتقاسم الرجاء صدارة البطولة مع الجيش الملكي برصيد 23 نقطة.

خلال دقائق الشوط الأول، غابت فرص التهديف من كلا الفريقين في ظل الحيطة والحذر التي ظهرا بها. وبالرغم من الاستحواذ الذي كان لصالح الفريق الأخضر إلا أن استثمار تلك المحاولات تغيب عنها الفعالية، وظهرت أولى الفرص من فريق الرجاء بتسديدة صابر بوغرين ووجدت الحارس محمد فرني في المرصاد، في المقابل اعتمد الفريق الزمامري على المرتدات ونجح في تسجيل هدف السبق عن طريق زكرياء بحرو في الدقيقة (30).

وكان فريق الرجاء قريبا من التعديل بكرة وجدت الظهير حمزة ايت علال مكان الحارس وأبعد هدفا محققا، بعد رغبة كبيرة من الفريق الأخضر عدل بوغرين النتيجة في (38) بعدما ارتطمت رأسية الزرهوني بالعارضة الأفقية.

وفي الوقت البدل الضائع (45+2) أضاف نوفل الزرهوني الهدف الثاني لصالح الرجاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء على نهضة الزمامرة بهدفين لواحد.

وخلال انطلاق الشوط الثاني ظهر إصرار كبير من نهضة الزمامرة نحو تعديل النتيجة، عبر محاولات غابت عنها فعالية، في المقابل عاد فريق الرجاء للخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة، كما اعتمد على التسديد من خارج مربع العمليات التي غاب عنها التركيز.

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مراكش.. قاضي التحقيق يغلق الحدود في وجه الرئيس السابق لجماعة حد حرارة

للمزيد من التفاصيل...

خمس تعيينات جديدة في مناصب عليا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة

للمزيد من التفاصيل...

“بدر المير”.. مهندس يحلق بالخطوط القطرية إلى العالمية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مبارك الدبوس.. الرجل الذي حافظ على مجد عائلته وتألق في سماء المال والأعمال

للمزيد من التفاصيل...

” AMDIE “تكشف حصيلة 2023 وآفاق 2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرباط.. 10 سنوات حبسا نافذا لمتهمين في قضايا الإرهاب

للمزيد من التفاصيل...

تغيير مسار رحلة الوداد إلى بوتسوانا

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. قاضي التحقيق يغلق الحدود في وجه الرئيس السابق لجماعة حد حرارة

للمزيد من التفاصيل...

استعدادا لرمضان.. برلمانية تطالب التوفيق بإعادة فتح المساجد المغلقة بورزازات

للمزيد من التفاصيل...

أمن مراكش يضع حدا لنشاط المروج الرئيسي لـ”غاز الضحك”

للمزيد من التفاصيل...

انطلاق جلسة استنطاق المتهمين في ملف “الزلزال القضائي” الضخم

للمزيد من التفاصيل...

رحيمي جديد الركراكي بلائحة الأسود

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: قرار اعتماد 6 سنوات للدراسة الطبية لا رجعة فيه

للمزيد من التفاصيل...