تابعونا على:
شريط الأخبار
الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين الطالبي العلمي يكشف الموعد الجديد لاستكمال هياكل المجلس الرجاء يوقع عقدا مبدئيا مع هلال الفردوسي وزير الداخلية يعقد جلسة عمل مع نظيره القمري فيديو يورط 3 أشخاص تبادلوا الضرب والجرح بصفرو خبراء يناقشون مستقبل العالم في عالم يسوده اللايقين رسميا..البام يبقي التويزي رئيسا ويطيح بنائبتين مباراة نهضة الزمامرة والرجاء الرياضي بدون جمهور الجمارك تجهض محاولة تهريب أسلحة غير مرخصة الزومي تؤدي ثمن خلافها مع ولد الرشيد وقيوح يحظى بالإجماع رسميا..حجيرة يقود الفريق الاستقلالي خلفا لمضيان قيادة “البام” تحسم في الاسم الذي سيخلف التويزي “كاف” يحدد مستويات قرعة الكان بالمغرب اعتقال لبناني متهم بالمس بقرصنة المكالمات الهاتفية قيوح والزومي يقسمان حزب الاستقلال المغرب التطواني يشكو جزائري إتحاد طنجة للأخلاقيات كلية الطب: الأزمي يتهم ميراوي بدفع الطلبة نحو سنة بيضاء ملتمس الرقابة..بنعبد الله مستاء ومستعد للتوفيق بين المعارضة بنموسى يترأس اجتماع لجنة القيادة الاستراتيجية للتعليم الأولي الإعدام لـ”ولد الفشوش” في قضية إزهاق روح الشاب بدر

24 ساعة

الشاب بدر

النيابة العامة تطالب بعقوبة قاسية في حق "ولد الفشوش" المتسبب في وفاة الشاب بدر

19 مارس 2024 - 22:08

طالبت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، بتنزيل عقوبة الإعـ ـدام في حق “ولد الفشوش” المتهم بإنهاء حياة الشاب بدر، وذلك خلال الجلسة التي انعقدت اليوم الثلاثاء 19 مارس الجاري، والتي قررت خلالها المحكمة إرجاء جلسة المحاكمة إلى الثلاثاء المقبل.

وقد تم خلال جلسة اليوم، تقديم مرافعة دفاع المطالبين بالحق المدني؛ حيث التمس دفاع أسرة الشاب بدر من المحكمة القصاص، حيث استدل بآيات قرآنية في سورة النساء.

وقال دفاع الضحية، أن بدر ذنبه الوحيد يتجسد في محاولته قيد حياته منع سلوك غير أخلاقي يتمثل في التحرش بفتيات، غير أن عقابه كان الإهانة واللكم قبل إنهاء حياته.

وأكد المحامي عبد الجليل طوطو، في تصريح لموقع الأنباء تيفي، أن جميع المتهمين المتورطين في هذا الملف، أكدوا أن المتهم الرئيسي “ولد الفشوش” أول من بادر بالتحرش بالفتيات ولكم الضحية، بالإضافة إلى نزع اللوحة الرقمية لسياراته ودهس الهالك، مؤكدا على أن جميع الدلائل في الملف تشير إلى أن “ولد الفشوش “هو مرتكب الجريمة، رغم أنه سعى إلى زرع الشك والريبة.

وخلال مرافعته، أكد المحامي، على أنه عاجز عن حصر الأضرار التي لحقت بالشاب بدر نظرا لهول وبشاعة الجريمة. مشيرا إلى أن ما حصل لبدر حرمه من تحقيق أحلامه وطموحاته وإتمام دراسته، إلى جانب حرمانه من أن يصبح زوجا وأبا وأن لا ينقطع رحمه من هذه الدنيا.

وأردف ضمن مرافعته، أن الهالك ضحية شرذمة من المجرمين، وأن روحه تبقى معلقة بين السماء والأرض لحين محاسبة المحكمة هؤلاء المجرمين.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

الطالبي العلمي يكشف الموعد الجديد لاستكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء يناقشون مستقبل العالم في عالم يسوده اللايقين

للمزيد من التفاصيل...

البريد بنك يحصل على شهادة 37001 ISO لنظام إدارة مكافحة الرشوة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يوقع عقدا مبدئيا مع هلال الفردوسي

للمزيد من التفاصيل...

فيديو يورط 3 أشخاص تبادلوا الضرب والجرح بصفرو

للمزيد من التفاصيل...

رسميا..البام يبقي التويزي رئيسا ويطيح بنائبتين

للمزيد من التفاصيل...

الجمارك تجهض محاولة تهريب أسلحة غير مرخصة

للمزيد من التفاصيل...

الزومي تؤدي ثمن خلافها مع ولد الرشيد وقيوح يحظى بالإجماع

للمزيد من التفاصيل...

رسميا..حجيرة يقود الفريق الاستقلالي خلفا لمضيان

للمزيد من التفاصيل...

قيادة “البام” تحسم في الاسم الذي سيخلف التويزي

للمزيد من التفاصيل...