أكد “التراس عسكري”، الفصيل المساند لنادي الجيش الملكي، حضوره لمباراة الغد أمام أولمبيك أسفي، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وأكد التراس عسكري في بيان له، أنه “لطالما اعتبرنا المدرجات منبرا لإيصال صوتنا وفضاء للتعبير عن مواقفنا، وفي إطار الوعي والرقي الذي ميز جمهورنا دائما، فمواصلتنا الحضور خلف النادي ليس إلا قياما بدورنا من جهة، و إيصال صوت كل مكلوم و مهموم من جهة أخرى، بصورة تجسد حضارة و شيم أبناء هذا الوطن، و عليه نؤكد حضورنا يوم الأحد بمدينة آسفي، بالانضباط و الانتظام المعهودين.”
ويأتي حضور “التراس عسكري” للمدرجات في وقت أعلنت فيه العديد من المجموعات المساندة للأندية بقسمها الأول والثاني، عن مقاطعة المدرجات خلال الفترة الراهنة.
للمزيد من التفاصيل...