قرر نادي اتحاد يعقوب المنصور لكرة القدم، استقبال فريق أولمبيك الدشيرة، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية “إنوي”، بملعب البشير بالمحمدية، بدلا من الملعب الأولمبي.
وجاء اختيار يعقوب المنصور لاستقبال مباراة الغد بملعب البشير، بعد إغلاق الملعب الأولمبي، بالرباط، الذي سيحتضن منافسات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة، خلال الفترة ما بين 17 أكتوبر إلى غاية 8 نونبر 2025.
وبذلك سيحتضن ملعب البشير بالمحمدية مباريات اتحاد يعقوب المنصور، خلال الفترة التي تستضيف فيها مدينة الرباط منافسات مونديال السيدات تحت 17 سنة.
ويحل أولمبيك الدشيرة ضيفا على اتحاد يعقوب المنصور، يوم غد الأحد، بداية من الساعة (16:00) عصرا.
للمزيد من التفاصيل...