أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، أن المباراة المنتظرة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، باعتباره المرشح الأبرز للفوز بمونديال الشيلي، ستكون قوية جدا.
وقال وهبي في تصريحات إعلامية بعد نهاية المباراة التي جمعته بكوريا الجنوبية: “مباراتنا أمام كوريا الجنوبية كانت صعبة، خاصة أن المنتخب الذي لعبنا ضده أمس لم يبدأ بطولته بالشكل الجيد، لكنه لم يترك لنا مساحات”.
وتابع: “تنتظرنا مباراة قوية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، هو خصم قوي جدا، وكما قلت سابقا منتخب أمريكا من أبرز المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديال، لقد واجهناهم ثلاث مرات ونعرفهم جيدا، بالتالي ستكون مباراة ربع نهائي قوية”.
للمزيد من التفاصيل...