وصلت بعثة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لغانا تأهبا لمواجهة أشانتي كوتوكو، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الأفريقية.
وحط وفد الفريق الأحمر رحاله ، صباح اليوم الخميس، بغانا من أجل تأقلم اللاعبين على الأجواء، على أن تتواصل التحضيرات تحت قيادة المدرب محمد أمين بنهاشم استعدادا للمواجهة القادمة.
ومن المنتظر، أن يبرمج الطاقم التقني للوداد حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، على أن يخوض حصتين في اليومين القادمين قبل المواجهة.
ويجرى ذهاب الدوري التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية، بين أشانتي كوتوكو الغاني وفريق الوداد الرياضي، يوم الأحد 19 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة (16:00) عصرا، على أرضية ملعب أكرا.
للمزيد من التفاصيل...