تابعونا على:
شريط الأخبار
كوفيد 19… تسجيل 6189 إصابة جديدة عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة

الرياضة

الحكم الأيرلندي أرنولد هانتر يتعرض لقنبلة دخانية في مباراة فريقي بودابست هوفند المجري وكرايوفا الروماني

02 أغسطس 2019 - 19:05

شهدت مباراة فريقي بودابست هوفند المجري وكرايوفا الروماني في تصفيات الدوري الأوروبي حالات شغب كبيرة من قبل الجماهير.

جاء هذا ليتعرض حكم المباراة الأيرلندي أرنولد هانتر لقنبلة دخانية ألقتها الجماهير داخل الملعب، وانفجرت بجواره مباشرة مما هدد حياته.

وأوقف الحكم المباراة لما يقارب الـ 30 دقيقة بسبب الأحداث التي لم تتوقف عند إلقاء قنبلة دخانية، حيث شهدت المواجهة مشاجرة بين لاعبي الفريقين.

الأحداث بدأت قبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة فقط بالمشاجرة بين اللاعبين، وامتدت للمدرجات التي بدأت في إلقاء الأغراض على ملعب المباراة.

وكان لاعبي فريق هونفيد قد حاصروا مهاجم فريق كرايوفا كارلوس فورتيس بعد تدخل منه على الحارس زميلهم أتيلا بيرلا في نهاية اللقاء.

وكان فريق كرايوفا قد صعد للجولة الثالثة من تصفيات الدوري الأوروبي بعدما فاز بثلاث ركلات ترجيح مقابل ركلة وحيدة للضيوف الذين تقدموا باحتجاج رسمي للاتحاد الأوروبي على ما حدث في اللقاء وعلى عدم إلغائها.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية مجرية كانت قد أكدت أن الشرطة رفضت اقتراح الحكم بإلغاء اللقاء لعدم ضمان سلامة الجماهير واللاعبين حال اتخاذ هذا القرار.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كوفيد 19… تسجيل 6189 إصابة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...