عين خالد آيت الطالب وزير الصحة يومه الاثنين، الدكتور عبد الإله بوطالب، كاتبا عاما لوزارة الصحة، خلفا لهشام نجمي الكاتب العام السابق المقال على خلفية قضية انتحار فتاة بفندق بأكادير.
وبدأت لمسة وزير الصحة الجديد في الظهور بتعيين بوطالب النائب السابق لنجمي، والتجديد على مستوى مناصب المسؤولية في وزارة الصحة. وشغل أيضا بوطالب منصب مدير بمديرية المستشفيات والعلاجات، قبل أن يتم تعيينه كاتبا عاما للوزارة.
