تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية الجامعة تسمح للجمهور بمتابعة المباريات داخل القاعات الرياضية البنزرتي يبعد لاعبا بارزا من تداريب الوداد فاخر يرفض تقسيط ديونه بالرجاء أمن القنيطرة يُنهي نشاط شاب روّع المواطنين الأمن يضع حدا لعصابة ألحقت خسائرَ بـ8 سيارات العثور على عنصر من القوات المساعدة جثة هامدة مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب وزارة الأوقاف: فاتح شهر ذي القعدة سيكون يوم السبت محكمة الاستئناف تؤيد قرار سجن مولات الخمار غرفة الجنايات تؤجل مرة أخرى قضية المدير السابق للوكالة الحضرية بمراكش هذا ما قررته غرفة الجنايات في حق الموظف الجماعي المتهم باغتصاب شابة محلل سياسي: المغرب أدى ثمن انفعاليته مع إسبانيا

الرياضة

زوران: بيترو أتليتيكو اليوم كان جيدا وأشكر اللاعبين على مجهوداتهم

28 ديسمبر 2019 - 22:46

أكد الإطار الصربي زوران مانولوفيتش مدرب فريق الوداد الرياضي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة بيترو أتليتيكو الأنغولي، أنه يشكر اللاعبين على أدائهم الجيد في المقابلة، إلى جانب الجماهير التي ساندت الفريق طيلة أطوارها.

وهنأ المدرب الودادي المذكور، اللاعبين بعد الإنتصار، الذي اعتبره ثمينا بالنسبة للفريق الأحمر، في مشوار دور المجموعات هذا الموسم، معلقا بالقول: “أشكر اللاعبين على مجهوداتهم، التي قادتنا لتحويل التعادل إلى فوز بنتيجة عريضة”.

وأضاف زوران أن الفريق الأنغولي، قوي وخلق لفريقه العديد من الصعوبات خلال اللقاء، قائلا: “خصمنا اليوم كان جيدا، ونجح في صنع العديد من الفرص التي هددت دفاعنا وأثمرت هدف في وقت صعب، لكننا تداركنا الأمر في الدقائق العشر الأخيرة”.

وأردف زوران قائلا: “كل طرف كان جيدا خلال الشوط الأول، وفي بداية الشوط الثاني فاجأنا الفريق الضيف وسجل هدف التعادل، لكن هدف الكعبي الثاني غير الكثير وجعلنا نتحكم أكثر في إيقاع المباراة”.

وختم حديثه موجها رسالة شكر للأنصار، قائلا: “أشكر جماهيرنا على المساندة، إذ أننا دائما نجدها حاضرة بقوة في الوقت الذي نحتاجها فيه”.

ويذكر أن الوداد إنتصرت قبل قليل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على بيترو أتليتيكو الأنغولي، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدارالبيضاء، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الخارجية الإسبانية تُعلق على موقف المغرب بمزاعم غريبة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر.. الإسلاميون يحلمون بالوصول إلى الحكم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

“سيدي علي ” و TiBu Maroc يوزعان دراجات هوائية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الخارجية الإسبانية تُعلق على موقف المغرب بمزاعم غريبة

للمزيد من التفاصيل...

العثماني يقصف أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة

للمزيد من التفاصيل...

اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تتواصل مع الفاعلين الجهويين بجهة بني ملال 

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يستغرب من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب 

للمزيد من التفاصيل...

المنقوش تدعو إلى افتتاح السفارة المغربية في ليبيا ورفع مستوى التمثيل الدبلوماسي

للمزيد من التفاصيل...