أعلن المهاجم زكرياء حدراف عبر حسابه الرسمي، عن فسخ العقد الذدي كان يجمعه بنادي ضمك السعودي ، و أنه بصدد الالتحاق بفريق جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ونشر حدراف تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” جاء فيها:”اليوم انتهاء ارتباطي بنادي ضمك بالتراضي بين الطرفين الي محطه قادمه نتمنى من الله التوفيق”.
و سبق للاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي و الرجاء الرياضي أن التحق بالدوري السعودي خلال الصيف الماضي رفقة زميله محسن ياجور إلا أن توالي النتائج حالت دون استمرارهما بالفريق إلى نهاية الموسم.