تابعونا على:
شريط الأخبار
4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء فضيحة: بالفيديو..سيدة تمارس الجنس أمام إبنها الحسيمة.. السقوط من بناية يُنهي حياة ثمانيني 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء “الحمامصي” تُسلط الضوء على العنف ضد المرأة في “ندمانة” كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة الفنان بهاوي يُصدر جديده الغنائي “سولو دموعي” عاجل: رئيس جامعة ابن طفيل يصفع طلبة جامعيين والشرطة تقتحم الحرم الجامعي سكومة يعود إلى تداريب الوداد البيضاوي إريكسن يطمئن الجماهير من سريره: أنا بخير الشاب الذي ألحق خسائر ب5 سيارات بمولاي رشيد يقع في قبضة الأمن  3أهداف يطمح الدون لتحقيقها..ماهي؟ السراح المؤقت لنائبي رئيس بلدية الناظور كأس أوروبا: بولندا تدفع ثمن خطأين بوريطة يستقبل 8 سفراء جدد كوفيد-19..المغرب يسجل 109 إصابة جديدة العصابة التي روعت مكناس تقع في قبضة الأمن قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان  كأس أوروبا: ديشان بمواجهة لوف..الفصل الأخير في رواية صداقة؟ تمديد مهلة تحديد ممثلي المغرب بدوري الأبطال

الرياضة

باباتوندي يأزم وضعيت جيبور داخل الوداد

02 أبريل 2019 - 12:18

يزداد وضع الليبيري ويليام جيبور، تعقيدا داخل فريق الوداد البيضاوي، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي لا يعتمد عليه كأساسي ولا ينظر إليه كبديل إلا في فترات متباعدة، ولدقائق معدودة، كان آخرها إقحامهما في وقت متأخر من مواجهة الحسيمة بالدورة 23 من البطولةالوطنية الإحترافية.

وساهم تألق اللاعب النيجيري ميشيل باباتوندي، في زيادة وضعية جيبور تعقيدا ليكون أول المرشحين لمغادرة الفريق في الميركاتو المقبل، بعدما نجح اللاعب النيجيري في تقمص دور المهاجم الصريح وتسجيله ثنائية أمام الحسيمة.

ورفع باباتوندي رصيده لـ5 أهداف، ليتساوى مع الثلاثي محمد أوناجم وأيمن الحسوني وكذا محمد نهيري، وسجل هؤلاء ما يقرب من نصف أهداف الفريق التي يصل مجموعها إلى 41 هدفا كأقوى خط هجوم في المسابقة هذا الموسم، في حين اكتفى جيبور هداف البطولة الوطنية الإحترافية قبل موسمين بهدف واحد طيلة المباريات السابقة التي لعبها.

وكان البنزرتي قد أخبر سعيد الناصيري رئيس الوداد بحاجته لمهاجم قوي الموسم المقبل ما يقرب جيبور من مغادرة الفريق الذي يقترب من الظفر بدرع البطولة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

كوت ديفوار تؤكد أن الحكم الذاتي يتوافق مع القانون الدولي

للمزيد من التفاصيل...

السراح المؤقت لنائبي رئيس بلدية الناظور

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

للمزيد من التفاصيل...

قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان 

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مايكروسوفت يعين أميرة مديرة عامة جديدة بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

“جوميا المغرب” تقترح برنامج تخفيضات بمناسبة عيد ميلادها التاسع

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الجالية المقيمة في الخليج تطالب بالاستفادة من تخفيضات التذاكر 

للمزيد من التفاصيل...

عائلات ضحايا “فاجعة طنجة” تُجدد مطالبها بمحاسبة المسؤولين عنها

للمزيد من التفاصيل...

أزيد من 200 ألف ناخب و1478 مكتبا للتصويت في اقتراع قطاع التربية الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

تصفية مهاجر مغربي برصاص إسباني عنصري

للمزيد من التفاصيل...

بعد زُهاء سنة من الإغلاق.. منتزه المنارة يُفتح مجددا في وجه العموم

للمزيد من التفاصيل...

عاجل: رئيس جامعة ابن طفيل يصفع طلبة جامعيين والشرطة تقتحم الحرم الجامعي

للمزيد من التفاصيل...