أصبح معسكر المحلي المغربي مهددا بالإلغاء بعدما وجه المدرب الحسين عموتة الدعوة إلى 27 لاعبا للتواجد في مجمع محمد السادس بداية من يوم الإثنين المقبل استعدادا لنهائيات الشان التي ستحتضنها الكاميرون مطلع الشهر المقبل. وكشف مصدر مقرب داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب المحلي سيتواجد في مجمع محمد السادس كما هو مرتب لذلك إلا أنه سيترقب قرار الكاف بشأن مصير نسخة الشان المهددة بالإلغاء بسبب فيروس كورونا. وكان الرجاء والوداد قد طالبا قبل تفشي فيروس كورونا بالمغرب بعدم استدعاء لاعبيها للمحلي المغربي كي لا يتعرضوا للإرهاق وخطر الإصابات قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك والأهلي المصريين.
للمزيد من التفاصيل...