افاد بلاغ صادر عن نادي حسنية اكادير لكرة القدم ان الاخير قرر توقيف كل انشطته الرياضية والتدريبية حتى اشعار اخر بناء على الاحتياطات الاحترازية التي دعت اليها الحكومة المغرية لمواجهة فيروس كورونا وهكدا اكد البلاغ على تجميد نشاط مدرسة النادي وتوقيف كل تدريبات الفئات الصغرى الى جانب توقيف تداريب الفريق الاول في انتظار قرار الجامعة بنا ءعلى الاجتماع المقرر الاثنين 16 مارس الجاري كما اكد البلاغ ان الطاقم الطبي للنادي المكون من الدكتور محد بيزران والدكتور عبد الكريم كركاش قدما لكل الاطقم الادارية والتقنية ومعهم اللاعبون الاجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة اثار فيروس كورونا والتدابير الصحية الواجب الالتزام بها
للمزيد من التفاصيل...