أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه ألغى الاجتماع، الذي كان مقررا أن يعقد غدا الإثنين، بمركب محمد السادس بسلا، مع الأندية المغربية بكل أقسامها. وذكر البيان المقتضب الذي نشرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها الرسمي، اتخاذه هذا القرار، دون أن يحدد أسباب تلك الخطوة المفاجئة. وكان من المقرر أن تناقش الجامعة مع أندية الدوريات المغربية بمختلف درجاتها في اجتماع الغد، مصير المسابقات عقب تعليقها بسبب تفشي فيروس كورونا. يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كان قد أوقف جميع الأنشطة الكروية إلى أجل غير مسمى.
للمزيد من التفاصيل...