غادر يوم أمس الأحد القاهرة ، المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم ثنائى الزمالك، متوجهين إلى المغرب بعد قرار الجهاز الفني للفريق الأبيض بمنح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة أسبوع بعد توقف النشاط الرياضي كإجراء احترازي خوفا من تفشى مرض كورورنا.
ومن المقرر أن يعود ثنائى الزمالك إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل استعداداً للانتظام فى التدريبات الجماعية، انضم الثنائى المغربى إلى الفريق الأبيض فى بداية الموسم الجارى وظهر بمستوى جيد مع الفريق.
وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إغلاق مقر النادى الأبيض لمدة أسبوع كإجراء احترازى حرصاً على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا
للمزيد من التفاصيل...