تسبب غلق الرجاء الرياضي لمقر تدريباته وتسريحه مؤقتا للعاملين به واللاعبين، بسبب انتشار فيروس كورونا، في عدم الترتيب لاحتفال النادي بمرور 71 عاما على تأسيسه.
واعتاد الرجاء رفقة روابط أنصاره على إقامة احتفالات كبرى يوم 20 مارس من كل عام، في ذكرى تأسيس النادي.
ويرجح بحسب مصادر مقربة من النادي، أن يعود الرجاء للاحتفال بهذه الذكرى في موعد لاحق، بعد عودة الأمور لنصابها الطبيعي.
ويعد الرجاء من أكثر الأندية نشاطا في التفاعل مع حملات التوعية بمخاطر كورونا ودعوة للمواطنين المغاربة للتقيد بتعليمات أجهزة السلطة و قطاع الصحة بالمغرب.
للمزيد من التفاصيل...