وجد لاعبو الرجاء الرياضي، في توقف البطولة الوطنية الإحترافية بسبب وباء كورونا، فرصة من أجل التقاط الأنفاس واستعادة اللياقة البدنية، بعد المجهود البدني الذي قاموا به منذ انطلاق الموسم الجاري. الرجاء الذي يشارك في 3 واجهات هي دوري أبطال أفريقيا وكأس محمد السادس للأندية الأبطال والدوري المحلي، وهو ما يتطلب من لاعبي الفريق البيضاوي مجهودا أكبر. وما زالت تنتظر الرجاء مباراة في البطولة العربية، عندما يواجه الاسماعيلي المصري في إياب دور نصف النهائي والتي تأجلت بسبب وباء كورونا. وسبق لجمال السلامي مدرب الرجاء، أن أكد أن فريقه استفاد من توقف البطولة على المستوى البدني، حيث يأخذ قسطا من الراحة، ويخوض اللاعبون تمارين رياضية في منازلهم.
للمزيد من التفاصيل...