قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلغاء المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، والمتوج أخيرا بكأس أمم إفريقيا، التي احتضنتها مدينة العيون بالصحراء المغربية . وجاء إلغاء المسكر الإعدادي المذكور لمنتخب كرة القدم داخل القاعة، الذي كان مقررا أن ينطلق اليوم بمركز محمد السادس الدولي بمدينة الرباط، لتزامنه مع إيقاف كل المنافسات الرياضية ببلادنا، بسبب إنتشار وباء فيروس “كورونا”. وذكرت مصادر متطابقة، أن جامعة كرة القدم، لا يمكنها في الظرفية الحالية الترخيص بإقامة معسكر تدريبي مهما كانت قيمة المنافسة، لأن صحة اللاعبين تبقى الأهم. يذكر أن المعسكر الإعدادي المذكور، كان مقررا في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، الذي ستحتضنه ليتوانيا من 12 شتنبر المقبل وحتى الرابع من شهر أكتوبر .
للمزيد من التفاصيل...