أعلن كريم بلق وكيل أعمال العديد من لاعبي كرة القدم، عن انخراطه الكامل للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 المحدث تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية.
وأكد كريم بلق عن مساهمته بملبغ 50 مليون سنتيم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد 19.
وتحدى وكيل اللاعبين المذكور، للقيام بهذه المبادرة والتبرع “للصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا” كل من رئيس نادي الوداد الرياضي “سعيد الناصري”، ورئيس نادي الرجاء الرياضي “جواد الزيات”، و”رئيس الوداد السابق “عبد الإله أكرم”، رئيس الرجاء السابق “محمد بودريقة”، “حمزة الحجوي” رئيس نادي الفتح الرباطي.
واللاعبين الدوليين السابقين “مصطفى حداوي، مصطفى حجي، نورالدين النيبت، بادو الزاكي وعزيز بودربالة”، وكذلك أبطال فنون الحرب “أبو بكر زعيتر وبدر هاري”.
والفنان والمنتج “رضوان”، و وكيل اللاعبين أنس أوزيف، والرئيس المنتدب للجامعة الملكية لرياضة الجوجيستو “مولاي إبراهيم الكتاني”.
وتجدر الإشارة، أن كريم بلق هو رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الجوجيستو، وهو لاعب سابق لفريق الفتح الرباطي، وحمل كذلك قميص نادي النهضة السعودي. قبل أن يعتزل لعب كرة القدم سنة 1996، ليصبح بعد ذلك وكيل أعمال اللاعبين.
للمزيد من التفاصيل...