أبلغ سكان حي الشرف بسيدي قاسم عن وجود رائحة كريهة تنبعث من منزل شرطي متقاعد. حدث ذلك مساء الخميس، مما دفع السلطات إلى فتح باب الشقة حيث تم اكتشاف جثة الضحية التي توجد في حالة تعفن. وتم فتح تحقيق في الموضوع حيث تم الاستماع إلى أفراد من عائلته، خصوصا بعد أن تبين أن الضحية كان يقيم في الأيام الأخيرة لوحده، كما تم الاستماع لشهود عيان أكدوا أنهم شاهدوا الضحية بداية الأسبوع الجاري، وهو يتبضع بشكل عادي، وذلك تزامنا مع بدء فترة الحظر الصحي.
للمزيد من التفاصيل...