شهد المغرب اكتشاف 467 بؤرة في 10 جهات، نتج عنها 3800 حالة إصابة. وأكد رئيس الحكومة ” أن هذه الحصيلة تشكل نحو 56 بالمائة من إجمالي عدد المصابين في المملكة، وأغلبها سجل في بؤر عائلية إما في أفراح أو جنائز”. وعليه حذر من أن مناسبة العيد كانت لتكون لاقدر الله سببا في تزايد هذه البؤر، وبروز عدد جديد منها. وأشار رئيس الحكومة إلى أن 20 بالمائة من البؤر المكتشفة، هي صناعية، بالإضافة إلى البؤر الإجتماعية وبؤرة سجن ورزازات، وغيرها. وأضاف العثماني أن لازالت هناك 29 بؤرة أخرى حاليا لم تتجاوز مدة المراقبة، فيما يتواصل اكتشاف بؤر جدديدة، خلال الأيام الأخيرة.
للمزيد من التفاصيل...