ارتقت “مجموعة MBC” إلى قائمة المنصّات الإعلامية الـ 10 الأكثر مشاهدةً حول العالم لمحتوى الفيديو الرقمي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك وفقاً لأحدث النتائج الصادرة عن Tubular Labs العالمية المتخصّصة، لشهر مايو 2020. ووفق الوقائع والأرقام الصادرة، حقّقت المجموعة نمواً في المشاهدات بواقع أكثر من 4.56 مليار مشاهَدة “فيديو اجتماعي” (digital, social media video views) مقارنة بـ 2.5 مليار مشاهَدة في شهر أبريل 2020، ما يُترجم على أنه نمو شهري قياسي بنسبة + 90%… وبمثابة زيادة مضطردة من المركز37 الذي كانت تبوّأته عام 2019.
وبذلك، تكون “مجموعة MBC” تبوّأت اليوم المركز العاشر عالمياً، أمام كافة المؤسسات الإعلامية الأوروبية، في إنجازٍ جديد لها يعكس نسب المشاهدة القياسية التي حقّقتها قنواتها ومنصّاتها خلال شهر رمضان الفائت. يأتي هذا الإنجاز لُيضاف إلى الإنجاز العالمي الذي كانت MBC حققته خلال شهر أبريل
ووفقاً للتقرير الأخير الذي صدر حديثاً عن Tubular Labs العالمية المتخصّصة بقياس وتحليل وتصنيف نِسب مُشاهدة الفيديوهات على مختلف المنصّات الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي، حقّقت”مجموعة MBC” نمواً قياسياً مقارنة بشهرَي أبريل ومارس الماضيين من العام الحالي، إذ قفزت 9 مراكز منذ شهر أبريل، و13 مركزاً منذ شهر مارس الذي سبقه، لتنتقل بذلك من المركز 19 في أبريل إلى المركز 10 في مايو، وتدخل بالتالي ضمن قائمة “الـ 10” الكبار، لأكثر المنصّات الإعلامية والترفيهية العالمية مشاهدةً على الإطلاق.
وبحسب النتائج الصادرة عن Tubular Labs في شهر مايو 2020، يمكن تتّبع أرقام المشاهَدة التي حقّقتها “مجموعة MBC”من حيث مشاهدات الفيديو.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...