بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، ظهر عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، في الجلسة التي انعقدت اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، وذلك للإجابة على الأسئلة الشفوية التي طرحها المستشارون البرلمانيون حول استراتيجية الحكومة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا على قطاع النقل.وتطرق اعمارة خلال اجوبته إلى مجموعة من التدابير التي تم اتخاذها من طرف وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء لمواجهة تداعيات جائحة كورونا، وخاصة ما بعد رفع الحجر الصحي، وذلك من أجل إعادة انطلاقة القطاع ومؤسساته.وقد أعلن الوزير عبد القادر اعمارة إصابته بفيروس كورونا المستجد، أواسط شهر مارس الماضي، وذلك بعد عودته من مهمة رسمية في بلد اوروبي.
للمزيد من التفاصيل...