تابعونا على:
شريط الأخبار
“البام” يعتمد طريقة غريبة لاختيار مرشحيه محمد ريفي يدخل الى غرفة العمليات  كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين بن مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص

مشاهير و فن

كارول سماحة في حالة غضب شديدة بسبب هذه الصورة الدامية

13 أغسطس 2020 - 11:17

تحصرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن ما حصل في بلادها والذي لازال مستمرا، حيث قامت صباح اليوم بنشر صورة من مدخل أحد المستشفيات في لبنان، وهي الصورة التي تظهر كم الخسائر الحاصلة بعد انفجار بيروت وتأثيرها السلبى على كل مناحي الحياة في المدينة، حيث لخصت الصورة ما حصل فعلياً داخل لبنان وتناثر الدماء في كل مكان، وعلقت الفنانة كارول سماحة على الصورة قائلة : “مدخل مستشفى أوتيل ديو في بيروت لبنان، قديش هالصورة سوريالية”.

و سبق و أن عبرت الفنانة ذاتها عن غضبها الشديد بسبب تغريدة من قبل أحد متابعيها، تتهمها بالطائفية، و اختارت كارول أن تخرج عن صمتها و قالت: “أولا ما بعمرى كنت قومية لا أنا ولا أهلى، ثانيا لليوم شوفوا قديش بعد فى ناس طائفية وعنصرية فى لبنان بعدن بعايرونى بجوزى صدقونى كتير كيف بدكن فعليا تتعايشوا مع بعض كيف عم بتطالبوا بالتغيير؟ عم بنحارب كل يوم لأجل دولة لا طائفية وعلمانية وبعدكن بتقولوا مسيحى ومسلم وقفوا تمثيل”.

و يشار إلى أن كارول وصفت أيضا الإعلام اللبناني بالخائن، لكونه لا يدافع عن قضايا البلاد بجدية و مسؤولية، بل يؤيدون المسؤولين السياسيين الذين كان لهم اليد في هذا الحادث المفجع المتسبب في خسائر مادية و بشرية كبيرة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“البام” يعتمد طريقة غريبة لاختيار مرشحيه

للمزيد من التفاصيل...

عرشان يعين بن مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“البام” يعتمد طريقة غريبة لاختيار مرشحيه

للمزيد من التفاصيل...

محمد ريفي يدخل الى غرفة العمليات 

للمزيد من التفاصيل...

كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور

للمزيد من التفاصيل...

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...