تابعونا على:
شريط الأخبار
الحارس الجزائري يكلف الرجاء 550 مليونا قضية الجنس مقابل النقط تصل البرلمان توقيف مبحوث عنه بجرسيف بتهمة الاتجار في المخدرات خاليلوزديتش ينتظر فحوصات حكيمي وبونو مجلس الأمن يتحدث بشكل صريح وواضح عن “أطراف النزاع” في قضية الصحراء لاعبان يغيبان رسميا عن الأسود ضد مالاوي حمضي: المتحور الجديد لأوميكرون شديد العدوى ويثير القلق شيكات بدون رصيد تطيح بلاعب لكرة القدم الأمن يوقف 3 متورطين في سرقة بنك بوجدة بوركينا فاسو: إطلاق النار في عدد من ثكنات الجيش الأساتذة الباحثون قلقون بشأن النظام الأساسي الخاص بهم الكاف تخضع الأسود لفحص كورونا شراء شقق لفائدة ضحايا فاجعة طنجة استفحال ظاهرة الباعة الجائلين بالبيضاء مع أزمة كورونا حامي الدين يصف سحب قانون الإحتلال المؤقت للملك العمومي بفضيحة الأسود ضد الكونغو الديمقراطية بالدور الفاصل للمونديال الحبس 3 سنوات لضابط بالقوات المساعدة أمن منطقة مديونة يتمكن من لص خطير بالصور… ايت الطالب يعطي انطلاق خدمات المركز الصحي أم كلتوم الولاء الداخلة: امتناع تجار السمك عن الشراء يتسبب في كارثة

مجتمع

أطباء البيضاء يستعدون لإطلاق مبادرة طبية داخل بيوت مرضى كورونا

06 نوفمبر 2020 - 12:23

أعلن الدكتور الحسن التازي، عن إطلاق مبادرة طبية لفائدة مرضى كوفيد-19 داخل منازلهم، مم طرف  مجموعة من أطباء مدينة الدار البيضاء.

وأكد التازي في تصريح لـ”الأنباء تيفي”، أن البادرة جاءت للمساهمة في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، خصوصا أن المغرب في وقت يشهد انتشارا كبيرا للفيروس.

وأعلن المصرح أنه بعد الاجتماع الذي عُقد أمس الخميس مع مسؤولين في وزارة الداخلية والصحة، يُرتقب أن تكون الانطلاقة، الاثنين المقبل.

وقال الدكتور التازي: “البادرة التي يُسعد لإطلاقها جاءت في فترة جد حساسة، والتي يواجه فيها المغاربة فيروس كورونا القاتل بشكل كبير، الشيء الذي جعلنا نفكر في مثل هذه البادرات لتفادي خروج المصابين من منازلهم”.

وأفاد الحسن التازي، أن المبادرة ستكون مناسبة لتوفير الأدوية الخاصة بالبروتوكول العلاجي الذي يجب اتباعه عند الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال المصرح لـ”الأنباء تيفي” أن المسؤولين في الداخلية والصحة، رحّبت بالمبادرة، لما لها من أهمية بالغة في المساهمة في عدم تنقل المرضى بحثا عن الطبيب، وكذا ربح الوقت.

يذكر أن جهة الدار البيضاء-سطات سجلت يوم أمس 2517 حالة، منها 1936 في الدار البيضاء، و159 في المحمدية، و121 في النواصر، و87 في سطات، و80 في الجديدة، و70 في برشيد، و32 في مديونة، و19 في سيدي بنور، و13 في بن سليمان.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

قضية الجنس مقابل النقط تصل البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

مجلس الأمن يتحدث بشكل صريح وواضح عن “أطراف النزاع” في قضية الصحراء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بوركينا فاسو: إطلاق النار في عدد من ثكنات الجيش

للمزيد من التفاصيل...

منظمة كندية تسائل الأمم المتحدة بشأن مصير الجنود-الأطفال في مخيمات تندوف

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

Realme تطلق هاتف realme GT Neo2

للمزيد من التفاصيل...

انتخاب “إثمار كابيتال” لرئاسة المنتدى الدولي للصناديق السيادية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

قضية الجنس مقابل النقط تصل البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

إرتباك بطاقم الأسود بعد إصابة المرابط

للمزيد من التفاصيل...

توقيف مبحوث عنه بجرسيف بتهمة الاتجار في المخدرات

للمزيد من التفاصيل...

خاليلوزديتش ينتظر فحوصات حكيمي وبونو

للمزيد من التفاصيل...

لاعبان يغيبان رسميا عن الأسود ضد مالاوي

للمزيد من التفاصيل...

حمضي: المتحور الجديد لأوميكرون شديد العدوى ويثير القلق

للمزيد من التفاصيل...

شيكات بدون رصيد تطيح بلاعب لكرة القدم

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يوقف 3 متورطين في سرقة بنك بوجدة

للمزيد من التفاصيل...