تابعونا على:
أخر الأخبار بطلة أفلام  “Twilight ” تعلن  دعمها لفلسطين  بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم العالمي للسلامة… عاجل: حصيلة تواصل إرجاع “الحراكَة” في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب عاجل/ مدريد أعادت إلى المغرب 1500 من ستة حراكَ هدف سواريز القاتل يضع أتليتيكو على أعتاب لقب البطولة الإسبانية جلسة خمرية تنتهي بمقتل عشريني بسيدي بيبي عاجل: القضاء يصدم الوداد في نزاعه مع شيكاتارا الجسر الجوي لنقل المساعدات إلى غزة..متواصل هذا هو موعد عودة القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية للمغرب إسرائيل تقصف منزل رئيس حماس منظمة الصحة تعرض “توقعات مخيفة” عن كورونا هذا العام عاجل: محاولة إنقاذ كلب تنتهي بمصرع طفل بمراكش فلسطين: إصابة مسعف متطوع بالرصاص الحي فحص عشرات “الحراكة” بسبتة قبل إعادتهم للمغرب عاجل: إطلاق صواريخ من لبنان اتجاه إسرائيل لأول مرة..دوي صفارات الانذار يسمع في شمال إسرائيل دورية للدراجين تتمكن من سارق أغطية بالوعات الصرف الصحي السجن 8 أشهر للزوج الذي عنّف زوجته أمام أطفاله ابتدائية طنجة تدين الملياردير سمير عبد المولى

مشاهير و فن

منال الصديقي تعلن إصابة سندها بفيروس كورونا

11 نوفمبر 2020 - 14:22

أعلنت الفنانة منال الصديقي يوم أمس الثلاثاء عن إصابة أقرب شخص لها بفيروس كورونا، و ذلك بتأثر كبير اتضح من خلال طريقة تكلمها عليه.

ونشرت منال تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستغرام” أكدت من خلالها إصابة قريبها بالقول: ” هذا خاي الحبيب “معاذ الصديقي”، أخي الأصغر، هذا اللي اللي كنت هضرت عليه فعدد من البرامج منهم، “رشيد شو” و”عندي مايفيد” وقلت عليه بللي كان مقبالني بعد الموت ديال ماما (الله يرحمها) فالسبيطار، وكأن كيوجدلي الماكلة ويوكلني فحال شي bébé،وكيفششني ويهتم بيا ويجريلي على التحاليل، ونهار اللي دخلت للعملية، جلس على الأرض وبقا كيبكي عليا حتى تنفخوا ليه عينيه.. وهزني على ظهرو فدارنا، من باب العمارة حتى للطابق الرابع والعرق هابطة منو من الثقل ديالي، حيت مقدرتش نوقف على رجلي.. وكان كيوجدلي الصينية ويدخلهالي حتى لبيتي وأنا ناعسة فوق الفراش، ويجمع الكوزينا هو وخاي الصغير”ياسين” ويغسلوا المواعن وايديروا مافجهدهم..”

و أضافت منال : “هاد خاي “معاذ” إذا سمعني مريضة مايرتح حتى يعرف صحتي تحسنت ويتصل كل نهار ويسول وينصح ويغوت عليا..ودابا سقت الاخبار فيه كورونا اللعينة، دار الحجر الصحي ،وعزل راسو ودوز المعاناة معاها، وخذا الدوا، ويللاه بدا كيتحسن شوييييييييية، عاد سقت الاخبار منه، بعدما بقيت عليه بالأسئلة.. ماشي ظلم أنه يخدمني فمرضي، وأنا حتى مرضو يخبيه عليا؟؟”.

وتفاعل جمهور منال الصديقي معها بشكل كبير معربين لها عن تعاطفهم الكبير مع الدعاء بالشفاء العاجل من الفيروس اللعين لأخيها.

شارك برأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

أخيرا.. هكذا اعترفت إدارة بايدن بمغربية الصحراء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

القضاء يحيل شكاية ألتاميرانو ضد غالي على المحكمة الوطنية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

بعد عامين من خطوبتهما..العدوان الاسرئيلي يكتب نهاية مؤلمة لقصة حب مثيرة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارتفاع عملية الأداء الإلكتروني بالبطاقات البنكية

للمزيد من التفاصيل...

في ظل التوتر بين البلدين..المغرب أول مزود لإسبانيا بالخضروالفواكه

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اللجنة العلمية ترفع للحكومة مقترح تمديد الإغلاق إلى 11 ليلا…

للمزيد من التفاصيل...

في أقل من 24 ساعة.. أسفي تهتز على وقع جريمة شنعاء

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 3 أشخاص بالقنيطرة من أجل الاتجار في البشر

للمزيد من التفاصيل...

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. جهة الشرق خالية من “كورونا”

للمزيد من التفاصيل...

الجيش الإسباني يطوق سبتة المحتلة لصد تدفق “الحراݣة”

للمزيد من التفاصيل...