تابعونا على:
شريط الأخبار
الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي “البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة” الجيش يشكو الرجاء للجنة الأخلاقيات أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة الاصابة تحرم الجيش الملكي من لاعب مهم الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين اخنوش يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات مدرب يشكو إتحاد طنجة للجنة النزاعات بالفيفا الملتقى الدولي للفلاحة: 7 تعاونيات ومجموعات فلاحية تظفر بجوائز التميز الحكومة تحدث معاشات لأقل من 3240 يوما من التأمين في”CNSS”

مال و أعمال

" فيفو إنيرجي المغرب" تنشر هاشتاغ #نزرعوالأكسجين

22 أبريل 2021 - 15:01

قامت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز بمناسبة اليوم العالمي للأرض ، بنشر هاشتاغ #نزرعوالأكسجين (#Nzer3ouloxygen)، كأداة رقمية لفائدة غرس الأشجار. وهكذا، تعبئ شركة فيفو إنيرجي المغرب المجتمع المحلي، وموظفيها وشركاءها الجمعويين والتربويين بهدف غرس 3.000 شجرة في جهة الدار البيضاء.

و أوضح البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الخميس , أن هده العملية تتمثل في مبادرة رقمية ذات تأثير ميداني مباشر: حيث تدعو شركة فيفو إنيرجي المغرب مستخدمي الإنترنت إلى إظهار الإعجاب (لايك) بفيديو مخصص لهذا الحدث، تم نشره على حساب الشركة على إنستاغرام. ويمثل 20.000 لايك 3.000 شجرة للزرع.

صرحت هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب قائلة: »يندرج هاشتاغ #نزرعوالأكسجين في إطار عملياتنا المتواصلة لفائدة البيئة. ويُعد هذا المفهوم ثمرة إرادتنا لتعبئة المجتمع المحلي الملتزم بشكل قوي بقضية البيئة على شبكاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. فإلى جانب التوعية بهذا الموضوع، نهدف إلى إشراكه وإسهامه في تحسين بيئتنا من خلال عملية بسيطة. وتعتبر هذه النسخة الأولى تحديا حقيقيا ونرغب في إعادة هذه التجربة وتوسيع نطاقها في المستقبل «.

وأضاف البلاغ أن شركة فيفو إنيرجي المغرب تستند إلى شركائها الجمعويين كجمعية ساعة ﺡﺮﻔﻟﺍ وجمعية إنجاز المغرب. وستجرى عملية التشجير انطلاقا من شهر يونيو وستشمل جهة الدار البيضاء. وستلجأ شركة فيفو إنيرجي المغرب إلى شركائها من أجل تنويع الأماكن العامة والخاصة التي سيتم فيها غرس الأشجار، من قبيل المدارس والمؤسسات الجمعوية. علاوة على ذلك، سيقدم موظفو الشركة مساهمتهم عبر الالتحاق بصفوف الجمعيات ميدانيا.

و أشار ذات المصدر أن شركة فيفو إنيرجي المغرب تعزز التزامها بحماية البيئة ورفاه الساكنة المحلية من خلال الجمع بين حضورها على الإنترنت وشبكتها من الفاعلين الجمعويين. وتتوفر فيفو إنيرجي التي تطمح إلى أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في أفريقيا، على استراتيجية شاملة للتنمية المستدامة تمثل فيها حماية البيئة محورا أساسيا. وفي هذا الإطار، وضعت شركة فيفو إنيرجي المغرب منذ عدة سنوات برنامجا يهدف إلى خفض بصمتها البيئية ويشمل، من بين أمور أخرى، برنامج “Mama Tabiaa” للتربية البيئية، وجائزة إنجاز للمواطنة البيئية، وتطوير محطات للخدمة مسؤولة بيئيا، وتسويق منتوجات صديقة للبيئة بشكل متزايد.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة”

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة”

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يشكو الرجاء للجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

ملتقى الفلاحة: توقيع اتفاقية لتجميع البنيات التحتية التحليلية للمؤسسات وخبراتها

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته

للمزيد من التفاصيل...

نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...