تابعونا على:
أخر الأخبار بطلة أفلام  “Twilight ” تعلن  دعمها لفلسطين  بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم العالمي للسلامة… عاجل: حصيلة تواصل إرجاع “الحراكَة” في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب عاجل/ مدريد أعادت إلى المغرب 1500 من ستة حراكَ هدف سواريز القاتل يضع أتليتيكو على أعتاب لقب البطولة الإسبانية جلسة خمرية تنتهي بمقتل عشريني بسيدي بيبي عاجل: القضاء يصدم الوداد في نزاعه مع شيكاتارا الجسر الجوي لنقل المساعدات إلى غزة..متواصل هذا هو موعد عودة القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية للمغرب إسرائيل تقصف منزل رئيس حماس منظمة الصحة تعرض “توقعات مخيفة” عن كورونا هذا العام عاجل: محاولة إنقاذ كلب تنتهي بمصرع طفل بمراكش فلسطين: إصابة مسعف متطوع بالرصاص الحي فحص عشرات “الحراكة” بسبتة قبل إعادتهم للمغرب عاجل: إطلاق صواريخ من لبنان اتجاه إسرائيل لأول مرة..دوي صفارات الانذار يسمع في شمال إسرائيل دورية للدراجين تتمكن من سارق أغطية بالوعات الصرف الصحي السجن 8 أشهر للزوج الذي عنّف زوجته أمام أطفاله ابتدائية طنجة تدين الملياردير سمير عبد المولى

مال و أعمال

" فيفو إنيرجي المغرب" تنشر هاشتاغ #نزرعوالأكسجين

22 أبريل 2021 - 15:01

قامت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز بمناسبة اليوم العالمي للأرض ، بنشر هاشتاغ #نزرعوالأكسجين (#Nzer3ouloxygen)، كأداة رقمية لفائدة غرس الأشجار. وهكذا، تعبئ شركة فيفو إنيرجي المغرب المجتمع المحلي، وموظفيها وشركاءها الجمعويين والتربويين بهدف غرس 3.000 شجرة في جهة الدار البيضاء.

و أوضح البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الخميس , أن هده العملية تتمثل في مبادرة رقمية ذات تأثير ميداني مباشر: حيث تدعو شركة فيفو إنيرجي المغرب مستخدمي الإنترنت إلى إظهار الإعجاب (لايك) بفيديو مخصص لهذا الحدث، تم نشره على حساب الشركة على إنستاغرام. ويمثل 20.000 لايك 3.000 شجرة للزرع.

صرحت هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب قائلة: »يندرج هاشتاغ #نزرعوالأكسجين في إطار عملياتنا المتواصلة لفائدة البيئة. ويُعد هذا المفهوم ثمرة إرادتنا لتعبئة المجتمع المحلي الملتزم بشكل قوي بقضية البيئة على شبكاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. فإلى جانب التوعية بهذا الموضوع، نهدف إلى إشراكه وإسهامه في تحسين بيئتنا من خلال عملية بسيطة. وتعتبر هذه النسخة الأولى تحديا حقيقيا ونرغب في إعادة هذه التجربة وتوسيع نطاقها في المستقبل «.

وأضاف البلاغ أن شركة فيفو إنيرجي المغرب تستند إلى شركائها الجمعويين كجمعية ساعة ﺡﺮﻔﻟﺍ وجمعية إنجاز المغرب. وستجرى عملية التشجير انطلاقا من شهر يونيو وستشمل جهة الدار البيضاء. وستلجأ شركة فيفو إنيرجي المغرب إلى شركائها من أجل تنويع الأماكن العامة والخاصة التي سيتم فيها غرس الأشجار، من قبيل المدارس والمؤسسات الجمعوية. علاوة على ذلك، سيقدم موظفو الشركة مساهمتهم عبر الالتحاق بصفوف الجمعيات ميدانيا.

و أشار ذات المصدر أن شركة فيفو إنيرجي المغرب تعزز التزامها بحماية البيئة ورفاه الساكنة المحلية من خلال الجمع بين حضورها على الإنترنت وشبكتها من الفاعلين الجمعويين. وتتوفر فيفو إنيرجي التي تطمح إلى أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في أفريقيا، على استراتيجية شاملة للتنمية المستدامة تمثل فيها حماية البيئة محورا أساسيا. وفي هذا الإطار، وضعت شركة فيفو إنيرجي المغرب منذ عدة سنوات برنامجا يهدف إلى خفض بصمتها البيئية ويشمل، من بين أمور أخرى، برنامج “Mama Tabiaa” للتربية البيئية، وجائزة إنجاز للمواطنة البيئية، وتطوير محطات للخدمة مسؤولة بيئيا، وتسويق منتوجات صديقة للبيئة بشكل متزايد.

الفيديوهات

سياسة

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

أخيرا.. هكذا اعترفت إدارة بايدن بمغربية الصحراء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

القضاء يحيل شكاية ألتاميرانو ضد غالي على المحكمة الوطنية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

بعد عامين من خطوبتهما..العدوان الاسرئيلي يكتب نهاية مؤلمة لقصة حب مثيرة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارتفاع عملية الأداء الإلكتروني بالبطاقات البنكية

للمزيد من التفاصيل...

في ظل التوتر بين البلدين..المغرب أول مزود لإسبانيا بالخضروالفواكه

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اللجنة العلمية ترفع للحكومة مقترح تمديد الإغلاق إلى 11 ليلا…

للمزيد من التفاصيل...

في أقل من 24 ساعة.. أسفي تهتز على وقع جريمة شنعاء

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 3 أشخاص بالقنيطرة من أجل الاتجار في البشر

للمزيد من التفاصيل...

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. جهة الشرق خالية من “كورونا”

للمزيد من التفاصيل...

الجيش الإسباني يطوق سبتة المحتلة لصد تدفق “الحراݣة”

للمزيد من التفاصيل...