تابعونا على:
شريط الأخبار
الدرك الملكي يفكك عصابة مختصة في استخراج الكنوز العيون.. كلية الطب والصيدلة تفتح أبوابها في شتنبر المقبل ركلة حصان تودي بحياة فلاح في إقليم شيشاوة التأخر في الوصول يهدد نغوما ومالانغو بالغياب عن الرجاء شاب يضع حدا لحياته بواسطة حبل وهبي يبعد خال الهمة ويستعيد السيطرة على الرحامنة الوداد يعزز صدارته للبطولة مدريد تستنجد بواشنطن لحل أزمتها مع المغرب 16 مليون 457 ألف تلقوا اللقاح ضد كوفيد-19 هل يحمل أمزازي الجنسية الاسبانية؟ لهذه الأسباب فشلت الانتخابات في الجزائر المال والبندقية يشكلان ثنائيا متلازما بالجزائر منذ 1965 “كوفيد-19” بالمغرب.. تسجيل 270 إصابة جديدة ووفاة 4 أشخاص عاجل.. “حركة مجتمع السلم” تؤكد تصدرها نتائج الانتخابات الجزائرية فلكيون يحددون موعد عيد الأضحى بالمغرب الداخلية تعين القبلي كاتبا عاما لعمالة قلعة السراغنة الريسوني: هكذا وجدت سليمان المضرب عن الطعام الإصابة تُجبر خاليلوزديتش على عدم إشراك ماسينا ضد بوركينافاسو برلمانية إيطالية: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب مغلوط نزاعان جديدان يقودان الوداد إلى “الطاس”

الرياضة

بعدما كسر رقمه مع غرناطة.. العربي يهنئ النصيري بهدفه ال17 في "ليغا" بعبارة: "مبروك خويا"

22 أبريل 2021 - 15:50

هنأ المهاجم الدولي المغربي ونجم نادي أولمبياكوس اليوناني، يوسف العربي، زميله في المنتخب الوطني يوسف النصيري، بعد أن قاد الأخير فريقه إشبيلية مساء أمس الأربعاء، للعودة بفوز ثمين من أرضية ملعب “سيوداد دي فالينسيا” على حساب مضيفه نادي ليفانتي، لحساب الجولة 31 من الدوري الإسباني “ليغا”.

وأكد النصيري موسمه “الرائع” بقميص النادي الأندلسي، بعد أن هز شباك ليفانتي في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، ليصل إلى الهدف ال17 له هذا الموسم في “ليغا” وواضعا إشبيلية في الصف الثالث في جدول الترتيب ب 67 نقطة، على بعد ثلاث نقاط فقط من المتصدرين أتليتيكو و ريال مدريد.

إلى ذلك، نجح المهاجم السابق لملقا و ليغانيس صاحب ال23 ربيعا، في كسر رقم يوسف العربي مع غرناطة موسم 2015-2016، الذي سجل 16 هدفا أنذاك وظل رقمه صامدا لسنوات كأكثر اللاعبين المغاربة تسجيلا للأهداف في موسم واحد ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشر نجم أولمبياكوس صورة عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كتب فيها “مبروك خويا”، قبل أن يرد عليه النصيري المنتقل لإشبيلية مطلع هذا الموسم ب 20 مليون يورو بعبارة “الله يبارك فيك خويا”.

ويبصم إشبيلية بقيادة الثلاثي المغربي، النصيري و الحدادي و بونو، على سنة متميزة محليا وأوروبيا، إذ يملك النادي الأندلسي الذي يشرف عليه المدرب السابق لمنتخب “لاروخا”، جولين لوبيتيغي، (يملك) فرصة ذهبية للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني مع تبقي 6 جولات على النهاية، رغم المنافسة المحتدمة مع أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

إلموندو: المغرب يُوجه ضربة قاضية لإسبانيا‎

للمزيد من التفاصيل...

انفراد.. جبهة العمل السياسي الأمازيغي تُجمد اتفاقاتها مع أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

عاجل.. “حركة مجتمع السلم” تؤكد تصدرها نتائج الانتخابات الجزائرية

للمزيد من التفاصيل...

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارتفاع الرقم الاستدلالي للإنتاج الصناعي بنسبة 0,9%

للمزيد من التفاصيل...

OCP: نجاح عملية إصدار السندات في السوق الدولية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

هذا موعد عودة عاملات الفراولة من إسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

إلموندو: المغرب يُوجه ضربة قاضية لإسبانيا‎

للمزيد من التفاصيل...

رحلة رباعي الوداد بالمنتخب كلفت 15 مليونا

للمزيد من التفاصيل...

بعد أوامر الملك.. آلاف المغاربة يحجون نحو “لارام” لحجز التذاكر

للمزيد من التفاصيل...

انفراد.. جبهة العمل السياسي الأمازيغي تُجمد اتفاقاتها مع أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يبعد خال الهمة ويستعيد السيطرة على الرحامنة

للمزيد من التفاصيل...