تابعونا على:
شريط الأخبار
فرقة محاربة المخدرات تتمكن من مروجين خطيرين اسود القاعة إلى ربع نهائي المونديال فشل صفقة انتقال الكرتي لبيراميدز  انتخبت رئيسة جماعة: أنا نݣافة وحمرت الوجه للنݣافات محاصرة “حراكة” على متن دراجة جيت-سكي شفشاون.. سيول قوية تجرف سيارة أجرة انطلاق  برنامج ” المدرسة الايجابية” لاكتشاف المواهب “مول C90 البيضاء” اللص الذي روع نساء مراكش ثلاث مباريات للأسود في 6 أيام بتصفيات المونديال إحالة شرطيين على النيابة العامة للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية محامية تضع حدا لحياتها بعد شهر من وفاة زوجها بكوفيد 19 الأمن يعتقل شابا دفن جثة والده في حديقة واستولى على ماله انتخاب أعضاء المجلس الاقليمي لبني ملال إرهابيو الرشيدية كانوا يخططون لتسميم مسؤولين أمنيين ورش بناء يهدد 400 أسرة بالتشرد+ فيديو تأجيل انتخاب رئاسة جماعة بني أعياط للمرة الثانية..يثير الاستياء بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة الرجاء ضد اوليرز ذهابا وإيابا بالمغرب تهديدات وفوضى وتوقيفات.. قربلة في انتخاب عمدة الرباط أحزاب الأغلبية الحكومية تسيطر على مجلس عمالة اكادير-إدوتنان

مشاهير و فن

إلهام شاهين وليلى علوي تَنشران صورهما من مراكش

22 يونيو 2021 - 16:45

شاركت الفنانة إلهام شاهين معجبيها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وأنستغرام، حضورها أسبوع الموضة في مراكش.

ونشرت شاهين عددا من أجمل صورها وهي تستعرض إطلالاتها الراقية في مراكش. كما نشرت، صورة جمعتها مع ليلى علوي ونجل محمد الصغير، وعلقت: “أنا ولولا مع الغالي ابن الغالي.. مصطفى الصغير ابن الصديق الجميل محمد الصغير الله يرحمه”. كما نشرت صورا جمعتها بالفنانة ليلى علوي، والسفير المصري بالمغرب وزوجته، ومصطفى نجل محمد الصغير، ومصمم الأزياء هاني البحيري.

وعلقت قائلة: “مع السفير المصري بالمغرب أشرف إبراهيم والسيدة حرمه مني البغدادي، والأخ العزيز مصطفى الصغير في حفل يتم فيه تكريم اسم محمد الصغير الصديق الغالى الله يرحمه”.

ثم هنأت الأسماء المصرية المشرّفة قائلة: “قدم في الحفل مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى عرض رائع لأحدث مبتكراته.. ألف مبروك لنجاح الأسماء المصرية المشرفة .. رمز الكفاح و النجاح وطبعاً أحلى صحبه مع صديقتى الجميله الجدعه ليلى علوى”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

انتخبت رئيسة جماعة: أنا نݣافة وحمرت الوجه للنݣافات

للمزيد من التفاصيل...

انتخاب أعضاء المجلس الاقليمي لبني ملال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بوتفليقة رمز “الفرص الضائعة” بالنسبة للجزائريين

للمزيد من التفاصيل...

وفاة بوتفليقة..كيف تعاملت سلطات الجزائر مع رحيله؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الإتحاد الأوروبي يكشف سوء الفهم في المُعادلة بين الجواز الصحي المغربي والأوروبي

للمزيد من التفاصيل...

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

شفشاون.. سيول قوية تجرف سيارة أجرة

للمزيد من التفاصيل...

ثلاث مباريات للأسود في 6 أيام بتصفيات المونديال

للمزيد من التفاصيل...

إحالة شرطيين على النيابة العامة للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية

للمزيد من التفاصيل...

محامية تضع حدا لحياتها بعد شهر من وفاة زوجها بكوفيد 19

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يعتقل شابا دفن جثة والده في حديقة واستولى على ماله

للمزيد من التفاصيل...

إرهابيو الرشيدية كانوا يخططون لتسميم مسؤولين أمنيين

للمزيد من التفاصيل...