تابعونا على:
شريط الأخبار
بلفقيه انتحر والنيابة العامة تغلق الملف (تقرير) كوفيد19: 1620 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية أخنوش: أسعى لأكون عند حسن ظن سكان أكادير عارضة الأزياء إيفانجليستا ضحية عملية التجميل “سيبة” إهداء من “دون الييغ” إلى روح الفقيدين التجاري وفا بنك يتوج بجائزة البنك الأكثر أمانا في افريقيا رابطة أسرة المساجد تحتج أمام البرلمان للإفراج عن إمام ݣلميم الحسنية تستغني عن لاعبين بارزين هؤلاء سيدبرون مع أخنوش شؤون أكادير ” ONEE ” و” UMP6 ” يوقعان اتفاقية لتشجيع التميز الأكاديمي في هذا المجال بوريطة: المغرب ملتزم بتحقيق دور التحالف من أجل التعددية قلوب الصنوبر يدعو الكاف إلى إقصاء الوداد من دوري الأبطال العرجون ورحيمي وحركاس يغيبون عن مباراة الرجاء إيقاف سيدة متلبسة بحيازة كمية من أقراص الهلوسة المحكمة تلغي انتخاب رئيس بلدية الناظور “مؤسسة التجاري وفا بنك” تنظم لقاء جديدا من سلسلة “التبادل من أجل فهم أفضل” صوت واحد يقود “الحصان” لهزم الأحرار بتامنصورت قطب ” Intelcia IT Solutions ” يطلق عرضين للمتدخلين في مجال الإتصالات انتخاب غلالو عمدة للرباط الجامعة ترفع منحة أسود القاعة إلى 40 مليون

24 ساعة

رونالدو يبدأ حقبته الثانية مع يونايتد

10 سبتمبر 2021 - 11:00
يبدأ المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حقبته الثانية مع فريقه مانشستر يونايتد السبت عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، حيث يسعى آرسنال الى الابتعاد عن المركز الأخير خلال استضافته لشريكه نوريتش سيتي، فيما يرصد توتنهام المتصد ر فوزه الرابع تواليا في ضيافة جاره كريستال بالاس.

 

صنع رونالدو اسمه كنجم عالمي في ست سنوات مليئة بالالقاب مع مانشستر يونايتد في الفترة بين 2003 و2009 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية عالمية آنذاك.

ويعود النجم البرتغالي إلى مانشستر وهو يبلغ من العمر 36 عاما مع خمسة تتويجات بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ومثلها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكنه لا يزال متعطش ا للأهداف.

بعد فوزه بالحذاء الذهبي في كل من كأس أوروبا 2020 هذا الصيف والدوري الإيطالي مع يوفنتوس الموسم الماضي، سج ل رونالدو رقما قياسيا شخصيا آخر عندما أصبح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم الدولية الأسبوع الماضي ببلوغه 111 هدفا الرقم القياسي السابق للإيراني علي دائي (109).

ومع ذلك، فإن يونايتد الذي يستضيف نيوكاسل السبت، لم يعد ذلك الفريق الذي لا يقهر والذي تركه رونالدو تحت قيادة السير” أليكس فيرغوسون.

منذ اعتزال فيرغوسون التدريب في 2013، فشل فريق “الشياطين الحمر” في الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

لكن لاعب الوسط النادي الدولي البرتغالي الآخر برونو فرنانديش يعتقد أن الفريق بأكمله سيستلهم من اللعب إلى جانب أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق.

وقال فرنانديش: “نحن نعلم أن الحماس سيكون كبيرا جدا”، مضيفا “الجميع يعرف أن كريستيانو في بيته. الجميع واثق وسعداء جدا بعودته، واللاعبون أيض ا“.

وتابع “نحن نعرف ما يمكن أن يقد مه لنا، وتركيزنا، مثل كريستيانو، هو الفوز. معه، نعلم أننا قريبون من الفوز (بالبطولات)“.

بعد بداية واعدة جمع خلالها سبع نقاط من ثلاث مباريات، يتقاسم يونايتد المركز الثاني مع أربع فرق بفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر.

ويطمح ما نشستر يونايتد الى استغلال المعنويات المهزوزة لدى الضيوف الذين يحتلون المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة فقط، وبالتالي البقاء بالقرب من توتنهام المرشح لمواصلة انطلاقته المثالية وتحقيق فوزه الرابع تواليا أمام جاره كريستال بالاس الرابع عشر برصيد نقطتين.

ويعتبر مانشستر يونايتد أحد خمسة أندية في الدوري الإنكليزي الممتاز المهددة لخسارة خدمات اللاعبين الدوليين البرازيليين الذين لم يتم تحريرهم للعب مع منتخباتهم الوطنية في النافذة الدولية بسبب قواعد فيروس كورونا الصارمة، خصوصا على الدول المتواجدة في المناطق الحمراء.

ورفض العديد من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز الترخيص للاعبين الدوليين للالتحاق بمنتخباتهم الوطنية بسبب السفر إلى دول تقع في المنطقة “الحمراء”، الأمر الذي كان سيؤدي إلى الحجر الصحي لمدة عشرة أيام عند العودة إلى بريطانيا، بسبب قواعد مكافحة “كوفيد-19.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بلفقيه انتحر والنيابة العامة تغلق الملف (تقرير)

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: أسعى لأكون عند حسن ظن سكان أكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرطي الذي قتل فلويد يستأنف الحكم الصدر ضده

للمزيد من التفاصيل...

حفتر..عسكري يطمح إلى رئاسة ليبيا عبر صناديق الاقتراع

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

التجاري وفا بنك يتوج بجائزة البنك الأكثر أمانا في افريقيا

للمزيد من التفاصيل...

” ONEE ” و” UMP6 ” يوقعان اتفاقية لتشجيع التميز الأكاديمي في هذا المجال

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بلفقيه انتحر والنيابة العامة تغلق الملف (تقرير)

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد19: 1620 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: أسعى لأكون عند حسن ظن سكان أكادير

للمزيد من التفاصيل...

الحسنية تستغني عن لاعبين بارزين

للمزيد من التفاصيل...

هؤلاء سيدبرون مع أخنوش شؤون أكادير

للمزيد من التفاصيل...

قلوب الصنوبر يدعو الكاف إلى إقصاء الوداد من دوري الأبطال

للمزيد من التفاصيل...