تابعونا على:
شريط الأخبار
بني ملال.. يوم تكويني السرعة الهوائية القصوى “VMA” بالوسط المدرسي نجاح النسخة العاشرة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين تقرير: ارتفاع المواد الغذائية ومؤشر التضخم في مارس المنصرم ملف بودريقة.. الدفاع يلتمس بطلان محاضر الضابطة وقاضي التحقيق يستهدفون السياح الأجانب.. أمن مراكش يضع حدا لنشاط متهمين بالسرقة حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب ليلة حمراء رفقة خليجيين بمراكش تنتهي بوفاة فتاة واعتقال 11 شخص أمن مراكش يعتمد استراتيجية الاستباق للمٌتوقَّع “لحظة دير يديك” تحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة وزير الداخلية الفرنسي يشيد بالتعاون الأمني بين بلده والمغرب ولي العهد مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح المعرض الدولي للفلاحة كومنولث دومينيكا تجدد تأكيد دعمها لسيادة المغرب على كامل أراضيه مجلس النواب..من هم رؤساء اللجان النيابية الثمانية الذين تم انتخابهم؟ مفتش شرطة يطلق الرصاص لإيقاف مجرم خطير بالصويرة الفريق الحركي بمجلس النواب يتنازل عن رئاسة لجنة العدل محنة الأساتذة الموقوفين.. الغلوسي يدعو النقابات للتدخل وزير الداخلية الفرنسي يقدم شكره للمصالح الأمنية المغربية على دعمها الميداني واللوجستي إطلاق دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي المحكمة تؤجل مرة أخرى جلسة محاكمة الضابط المتابع في قضية ياسين الشلبي العصبة تنتظر قرار الكاف لبرمجة مباراة الرجاء

24 ساعة

رونالدو يبدأ حقبته الثانية مع يونايتد

10 سبتمبر 2021 - 11:00
يبدأ المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حقبته الثانية مع فريقه مانشستر يونايتد السبت عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، حيث يسعى آرسنال الى الابتعاد عن المركز الأخير خلال استضافته لشريكه نوريتش سيتي، فيما يرصد توتنهام المتصد ر فوزه الرابع تواليا في ضيافة جاره كريستال بالاس.

 

صنع رونالدو اسمه كنجم عالمي في ست سنوات مليئة بالالقاب مع مانشستر يونايتد في الفترة بين 2003 و2009 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية عالمية آنذاك.

ويعود النجم البرتغالي إلى مانشستر وهو يبلغ من العمر 36 عاما مع خمسة تتويجات بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ومثلها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكنه لا يزال متعطش ا للأهداف.

بعد فوزه بالحذاء الذهبي في كل من كأس أوروبا 2020 هذا الصيف والدوري الإيطالي مع يوفنتوس الموسم الماضي، سج ل رونالدو رقما قياسيا شخصيا آخر عندما أصبح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم الدولية الأسبوع الماضي ببلوغه 111 هدفا الرقم القياسي السابق للإيراني علي دائي (109).

ومع ذلك، فإن يونايتد الذي يستضيف نيوكاسل السبت، لم يعد ذلك الفريق الذي لا يقهر والذي تركه رونالدو تحت قيادة السير” أليكس فيرغوسون.

منذ اعتزال فيرغوسون التدريب في 2013، فشل فريق “الشياطين الحمر” في الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

لكن لاعب الوسط النادي الدولي البرتغالي الآخر برونو فرنانديش يعتقد أن الفريق بأكمله سيستلهم من اللعب إلى جانب أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق.

وقال فرنانديش: “نحن نعلم أن الحماس سيكون كبيرا جدا”، مضيفا “الجميع يعرف أن كريستيانو في بيته. الجميع واثق وسعداء جدا بعودته، واللاعبون أيض ا“.

وتابع “نحن نعرف ما يمكن أن يقد مه لنا، وتركيزنا، مثل كريستيانو، هو الفوز. معه، نعلم أننا قريبون من الفوز (بالبطولات)“.

بعد بداية واعدة جمع خلالها سبع نقاط من ثلاث مباريات، يتقاسم يونايتد المركز الثاني مع أربع فرق بفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر.

ويطمح ما نشستر يونايتد الى استغلال المعنويات المهزوزة لدى الضيوف الذين يحتلون المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة فقط، وبالتالي البقاء بالقرب من توتنهام المرشح لمواصلة انطلاقته المثالية وتحقيق فوزه الرابع تواليا أمام جاره كريستال بالاس الرابع عشر برصيد نقطتين.

ويعتبر مانشستر يونايتد أحد خمسة أندية في الدوري الإنكليزي الممتاز المهددة لخسارة خدمات اللاعبين الدوليين البرازيليين الذين لم يتم تحريرهم للعب مع منتخباتهم الوطنية في النافذة الدولية بسبب قواعد فيروس كورونا الصارمة، خصوصا على الدول المتواجدة في المناطق الحمراء.

ورفض العديد من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز الترخيص للاعبين الدوليين للالتحاق بمنتخباتهم الوطنية بسبب السفر إلى دول تقع في المنطقة “الحمراء”، الأمر الذي كان سيؤدي إلى الحجر الصحي لمدة عشرة أيام عند العودة إلى بريطانيا، بسبب قواعد مكافحة “كوفيد-19.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب بإنصاف موظفي ومستخدمي الجماعات الترابية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نجاح النسخة العاشرة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين

للمزيد من التفاصيل...

“لحظة دير يديك” تحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تقرير: ارتفاع المواد الغذائية ومؤشر التضخم في مارس المنصرم

للمزيد من التفاصيل...

ملف بودريقة.. الدفاع يلتمس بطلان محاضر الضابطة وقاضي التحقيق

للمزيد من التفاصيل...

يستهدفون السياح الأجانب.. أمن مراكش يضع حدا لنشاط متهمين بالسرقة

للمزيد من التفاصيل...

حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

ليلة حمراء رفقة خليجيين بمراكش تنتهي بوفاة فتاة واعتقال 11 شخص

للمزيد من التفاصيل...

الرياشات.. من مجازر تقليدية إلى وحدات للقرب.. هل تتأثر الأسعار؟

للمزيد من التفاصيل...

وزير الداخلية الفرنسي يشيد بالتعاون الأمني بين بلده والمغرب

للمزيد من التفاصيل...

البرلمان يحدد موعد جلسة تقديم حصيلة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...