تابعونا على:
شريط الأخبار
100 مليون للاعب ودادي للتتويج بدوري الأبطال  الأحرار” يتجهون للسيطرة على مجلس المستشارين ماجدة الرومي تتعرض للإغماء على خشبة المسرح “جرش” 6مقاعد للأحرار في انتخابات أعضاء المجلس الاقليمي لليوسفية فريق ليبيري ينهي أزمة عموتة مع الرجاء قضية انتحار بلفقيه.. استدعاء قيادي سابق من البام عودة 125 مهاجر إلى المغرب التلميذة سارة الضعيف تتوج وصيفة بطل تحدي القراءة العربي بعد حادثة السير ..أمينوكس يصدر “La Famille” مع الرابور دون بيغ إنوي والقناة الثانية يطلقان برنامج ” The ONEالرقم واحد ديال الويب “ تدشينٌ ملكي يضغط على أخنوش نقاش بسيط يتطور إلى جريمة قتل بني ملال…اجراء مراسيم تسليم السلط بين الرئيس السابق والرئيس الجديد لمجلس جهة بني ملال خنيفرة واشنطن تجدد التزامها بمواكبة أجندة الإصلاحات التي يطلقها جلالة الملك حفتر..عسكري يطمح إلى رئاسة ليبيا عبر صناديق الاقتراع اجتماع تنسيقي بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال بعد أن صدمته صناديق الاقتراع… القضاء يصفع البيجيدي 25 سنة سجنا لعشريني نحر غريمه بشفرة حلاقة “ألزا البيضاء” تستعد لإحداث متحف خاص تحقيق يكشف فوضى في مشاريع أعمدة الإنارة

24 ساعة

تكريم الأبطال المغاربة المشاركين في دورة طوكيو

15 سبتمبر 2021 - 14:00
نظمت مؤسسة محمد السادس الأبطال الرياضيين يوم أمس الثلاثاء 14 شتنبر الجاري، حفل استقبال تكريما لجميع الأبطال الحائزين على الميداليات في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية والبرالمبية.
وفي خطاب تم إلقاؤه بالمناسبة، هنأ رئيس المؤسسة منصف بالخياط هؤلاء الأبطال، وأعرب عن سعادته وسعادة جل أعضاء مجلس الإدارة لما تحقق من انجازات. كما عبر عن إمتنانه وشكره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لكرمه وعطائه إتجاه أبطلنا الأعضاء، فقد قضى ما يقارب المئة عضو مناسك الحج بفضل رعايته السامية.
وحضر هذا الاستقبال عبد اللطيف إدمحمة أمين عام اللجنة الوطنية الاولمبية المغربية، وحميد العوني، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الاشخاص في وضعية إعاقة، وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة وايضا جميع الرياضيين الحائزين على ميداليات، رفقة كل من المدربين والاطر المشرفة التي شاركت في التظاهرة الرياضية.
وذكر منصف بالخياط على أنه، تحت رعاية وزير الثقافة والشباب والرياضة ووزير المالية، تم التوقيع يوم 9 يوليوز 2021 على إتفاق شراكة جديد بين كل من مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين والمغربية للألعاب والرياضة. مشيرا إلى أن هذه الإتفاقية الجديدة التي تبلغ مدة صلاحيتها أربع سنوات، ستتيح تمويل أعمال ومهام المؤسسة بقسط سنوي قدره 1٪ من حجم معاملات المغربية للألعاب والرياضة مع حد أقصى لا يتجاوز 15 مليون درهم سنويا.
وتجدر الإشارة، إلى أن مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين أنشئت بناء على تعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وتعمل منذ غشت 2011 على تكريم الأبطال المغاربة ومساعدتهم على العيش بإحترام وكرامة. كنا حرصت منذ ذلك الحين عن طريق مهامها على تكريم ما لا يقل عن 970 عضوا من 30 نوع رياضي مختلف، لما قدموه من خدمات للوطن. ومد يد المساعدة عن طريق دعم، من هم في وضعية خاصة وصعبة، ومرافقتهم في نهاية مشوارهم الرياضي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الأحرار” يتجهون للسيطرة على مجلس المستشارين

للمزيد من التفاصيل...

6مقاعد للأحرار في انتخابات أعضاء المجلس الاقليمي لليوسفية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

حفتر..عسكري يطمح إلى رئاسة ليبيا عبر صناديق الاقتراع

للمزيد من التفاصيل...

بوتفليقة رمز “الفرص الضائعة” بالنسبة للجزائريين

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عقد شراكة لتسريع رقمنة قطاع التأمين في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

100 مليون للاعب ودادي للتتويج بدوري الأبطال 

للمزيد من التفاصيل...

الأحرار” يتجهون للسيطرة على مجلس المستشارين

للمزيد من التفاصيل...

قضية انتحار بلفقيه.. استدعاء قيادي سابق من البام

للمزيد من التفاصيل...

تدشينٌ ملكي يضغط على أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

واشنطن تجدد التزامها بمواكبة أجندة الإصلاحات التي يطلقها جلالة الملك

للمزيد من التفاصيل...

تحقيق يكشف فوضى في مشاريع أعمدة الإنارة

للمزيد من التفاصيل...