تابعونا على:
شريط الأخبار
اتفاق ينهي نزاع الرجاء ومالانغو العثور على ستيني جثة هامدة بالشارع العام انعقاد اول دورة استثنائية لمجلس جهة سوس ماسة وفاة كولن أشهر وزير خارجية أميركي إثر إصابته بكوفيد الحسيمة.. مصرع 4 أشخاص بسبب مواد كحولية سامة هل زرعت روسيا جاسوسا في وزارة الدفاع الفرنسية؟ حريق بجهز عل اكواخ قصديرية بطنجة خاص.. مستجدات في قضية البرلماني المعتقل بسجن عكاشة فقدان 12 مهاجرا في البحر بجنوب إسبانيا تتويج فيلمين مغربيان بمهرجان “سينما المدينة” بواسطة آلة حادة.. شاب ينهي حياة والده كوفيد-19.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال العدوى فوز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه أويلرز الليبيري الوداد يتعثر أمام قلوب الصنوبر صادم..أب يقدم على وضع حد لحياة طفله خنقا عاجل.. الملك يعين بنشعبون سفيرا  انقلاب حافلة في برشيد يسفر عن إصابة 21 عاملا بجروح خطير..حجز 2 كلغ من الكوكايين صوت واحد فقط يعارض إعادة انتخاب بلحاج رئيسا لجامعة الملاكمة صحيفة إسبانية: نخسر كثيرا من أزمتنا مع المغرب

24 ساعة

فضيحة:شابان يرغمان طفلا على ممارسة الجـ نس والحكم متعهما بظروف التخفيف

06 أكتوبر 2021 - 17:00

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية أحداث بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش،  عقوبة سنتين حبسا نافذا وتعويض مدني قدره 30 ألف درهم مع الصائر، في حق شابين متهمين باغتـ صاب طفل داخل مقبرة بجماعة الصهريج التابعة لقلعة السراغنة.

الحكم اعتبره حقوقيون أنه لا ينصف الضحية الذي تعرض للاختطاف ثم للتـ عذيب وللاغـ تصاب والاسـ تغلال الجنسـ ي بأبشع الطرق داخل مقبرة، وتحت التهديد بالقتل ان افتضح أمر الفاعلين اللذين ليسا سوى من أبناء المنطقة.

وكان الطفل “م.م” بتاريخ 22 شهر مارس من سنة 2021، يلعب مع مجموعة من أصدقائه أمام المدرسة التي يتابع فيها تعليمه الابتدائي بدوار الخمامسة بجماعة الصهريج التابعة لعمالة قلعة السراغنة، وفي غفلة من الجميع اعترض سبيله الشاب ح.ل المزداد سنة 2005، حيث أطبق على فمه، فيما قام المتهم خ.إ المزداد سنة 2004 بشل حركة الضحية، حيث قام الاثنان باختطاف الطفل ا وأخذه إلى مكان بعيد عن الأنظار “مقبرة” من أجل ممارسة شذوذهما الجنـ سي عليه.

قبل البدء في ممارسة شذوذهما الجنـ س داخل مقبرة على الطفل م.م المزداد سنة 2011، أجبر الجانيان المعني بالأمر على الجلوس على ركبتيه، حيث عمد الجاني الأول إلى الوقوف أمام الضحية، من أجل إجبار الطفل على مص العضو الذكـ ري للمعني بالأمر المسمى ا.خ، فرفض الضحية ذلك، إلا أن تلقيه صفعة واحدة جعلته يتقبل الأمر وينصاع للأوامر التي تلقاها إلى أن انتهى الواقف بقذف سائله المنوي في فم القاصر.

وفي نفس الوقت، الذي كان يمارس فيه ا.خ الجـ نس الفمـ وي عل  الطفل الضحية، عمد الجاني الثاني باستعمال الضرب أيضا إلى خلع سروال وثبان المعتدى عليه، ليغتصبه بشكل وحشي من الدبر إلى أن قذف فيه سائله المنوي، دون ان يكثرت لصياح الضحية ولا لقدسية المقبرة التي تمت فيها هاته الجريمة النكراء.

فور انتهاء المعنيان بالأمر من جريمتهما الشنعاء، لم يكثرتا للحالة التي بات عليها الطفل م.م، بل عمدا لتهديده بالقتل، في حالة إن فضح الأمر وكشف عن هويتهما، حيث توعداه بالتصفية الجسدية إن حكى لأي أحد ما حصل داخل ذاك المكان.

 وبالرغم من محاولته إخفاء ما جرى، إلا أن الحالة التي كان عليها الضحية فضحته، وجعلته يكشف عن كل ما حصل له في شكاية تقدم بها والد الطفل لدى مصالح الدرك الملكي، وبالتالي اعتقال المشتكى بهما واعترافهما بكل ما اقترفاه في حق طفل لا زال يدرس بالتعليم الابتدائي.

قال عمر أربيب عن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة في تصريح لموقع الانباء تيفي، أن هاته الجريمة تقشعر لها الأبدان،  وخاصة إذا ما تمت مقارنة جسامة هذا الفعل الجرمي مع العقوبة الحبسية المحكوم بها على الجانيان.

وأكد اربيب في ذات التصريح، أن فرع المنارة للجمعية المغربية لحقوق الإنسان سيؤازر الضحية في مرحلة الاستئناف حتى يلقا الفاعلان ما يستحقانه من عقوبة رادعة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

انعقاد اول دورة استثنائية لمجلس جهة سوس ماسة

للمزيد من التفاصيل...

لهذا السبب تم تأجيل مناقشة مشروع قانون المالية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

وفاة كولن أشهر وزير خارجية أميركي إثر إصابته بكوفيد

للمزيد من التفاصيل...

هل زرعت روسيا جاسوسا في وزارة الدفاع الفرنسية؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“إنجاز المغرب”تكشف أسماء الفائزين في مسابقة” Company Program”

للمزيد من التفاصيل...

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على انخفاض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اتفاق ينهي نزاع الرجاء ومالانغو

للمزيد من التفاصيل...

لهذا السبب تم تأجيل مناقشة مشروع قانون المالية

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يستعيد 3 لاعبين ضد أوليرز

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات لتحديد طبيعة إصابة المترجي

للمزيد من التفاصيل...

حريق بجهز عل اكواخ قصديرية بطنجة

للمزيد من التفاصيل...

خاص.. مستجدات في قضية البرلماني المعتقل بسجن عكاشة

للمزيد من التفاصيل...