تابعونا على:
شريط الأخبار
كأس العرش: “الماص” يصل نصف النهائي على حساب “الماط” نقابة تطالب بسحب القرارات “اللاشرعية” المتخذة في حق الأساتذة الموقوفين ال”ANAPEC” تنبه إلى عروض عمل وهمية باسمها طانطان: البحرية الملكية تنقذ 59 مهاجرا سريا من موت محقق فيطح: “البام” قطع وعدا لنهج سياسة القرب وتخليق الحياة العامة ابن كيران: “أخنوش معندوش الكبدة على الفقراء” العصبة تمهل الوداد 10 أيام في قضية الداودي استئنافية الرباط تقضي بالسجن النافذ في حق مسؤولين أمنيين ملعب محايد للجيش بكأس العرش كأس العرش..الرجاء يحجز مقعدا بالمربع الذهبي على حساب الحسنية وزارة التجهيز تهيب بمستعملي الطريق توخي الحيطة والحذر عرض إماراتي للاعب بارز بالرجاء ليوكوهاما يقلب الطاولة على رفاق رحيمي في نهائي دوري أبطال أسيا بعد فاجعة “سناك” المحاميد.. اعتقال 3 أشخاص وإغلاق العديد من “السناكات” ككوس: الحصيلة الحكومية لمنتصف ولايتها جد مشرفة قيادة الحزب: “البام” أول حزب يضع ميثاقا للأخلاقيات اعتقال إلياس المالكي بعد اختفاء طويل شعباني: النهائي لايتكرر وجاهزون لتقديم مباراة قوية نشرة إنذارية.. زخات رعدية مصحوبة ببرد مرتقبة اليوم السبت عائلات ضحايا ميانمار يخرجون للاحتجاج في الرباط

24 ساعة

"ألزا" تطلق حملة تواصلية "بكل حرية" للبيضاويين

21 ديسمبر 2021 - 16:50

أعلنت العلامة التجارية حافلات البيضاء بإدارة ألزا عن إطلاق حملة تواصلية “بكل حرية”ابتداء من 16 دجنبر الجاري طموحا منها لتوطيد سياسة القرب من زبنائها على اختلاف مشاربهم وتنوع احتياجات تنقلاتهم.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة ,أن حافلات البيضاء بإدارة ألزا تضع زبنائها في محور سياساتها وتصمم خدماتها وفق متطلباتهم، وتضع رهن إشارتهم أسطول حافلات ذات جودة عالية وفق آخر المستجدات في القطاع، معززة بنظم متطورة للسلامة والمراقبة المستمرة تؤمن خدمات في شبكة تنقل موسعة وبعروض متنوعة.

ونقل البلاغ عن مهدي صفوان، المدير العام لشركة ألزا البيضاء قوله :”نعمل على تقديم خيار إضافي لتنقلات كل البيضاويات والبيضاويين، من خلال تأمين حافلات نظيفة وآمنة وسهلة الولوجية تمكنهم من حرية أكبر، خاصة وأن مفهوم الحرية يكتسي الآن معنى أكبر في حياة المواطنين عبر العالم الذين عاشوا على وقع إجراءات تقييد تنقلاتهم والحد منها. ومن تم الدعوة إلى الاستمتاع بالمدينة بكل حرية”.

وتسعى حافلات البيضاء بإدارة ألزا من خلال هذه الحملة التواصلية إلى تأكيد التزامها القائم على تأمين خدمات فعالة وذات جودة للنقل العمومي عبر الحافلات، الشيء الذي يصب في اتجاه رغبتها في مصالحة البيضاويات والبيضاويين مع حافلاتهم ومع مدينتهم.

تم استلهام هذه الحملة التواصلية من مواقف معاشة يوميا داخل حافلات البيضاء بإدارة ألزا، وترتكز أساسا على تمرير رسائل إخبارية وتحسيسية بسيطة.

البلاغ أضاف أن الخدمات التي تقدمها حافلات البيضاء بإدارة ألزا لا تقتصر على التنقل بكل حرية فقط، ولكنها أيضا تضع بين أيدي زبنائها حرية اختيار العروض التي تناسب احتياجاتهم كالاشتراكات الخاصة بالطلبة أو البطاقات القابلة للتعبئة التي ستتوفر قريبا أو اقتناء تذاكر التنقل على متن الحافلات.

كما أن حافلات البيضاء بإدارة ألزا قريبة من زبنائها بتمكينهم من حرية التواصل معها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال مركز خدمة الزبناء.

وأشار ذات المصدر ، تتهيأ أن علامة حافلات البيضاء بإدارة ألزا ولمزيد من الحرية تتهيئ لإطلاق منصة إلكترونية وتطبيق للهواتف الذكية، قصد التمكين من الحصول على كل المعلومات حول الخطوط والمواقيت ووتيرة مرور الحافلات ومساراتها بطريقة آنية.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

فيطح: “البام” قطع وعدا لنهج سياسة القرب وتخليق الحياة العامة

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران: “أخنوش معندوش الكبدة على الفقراء”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أزيد 245 ألف ليلة مبيت سياحية بوجهة طنجة خلال الفصل الأول من2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كأس العرش: “الماص” يصل نصف النهائي على حساب “الماط”

للمزيد من التفاصيل...

نقابة تطالب بسحب القرارات “اللاشرعية” المتخذة في حق الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

ال”ANAPEC” تنبه إلى عروض عمل وهمية باسمها

للمزيد من التفاصيل...

طانطان: البحرية الملكية تنقذ 59 مهاجرا سريا من موت محقق

للمزيد من التفاصيل...

فيطح: “البام” قطع وعدا لنهج سياسة القرب وتخليق الحياة العامة

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران: “أخنوش معندوش الكبدة على الفقراء”

للمزيد من التفاصيل...

العصبة تمهل الوداد 10 أيام في قضية الداودي

للمزيد من التفاصيل...

استئنافية الرباط تقضي بالسجن النافذ في حق مسؤولين أمنيين

للمزيد من التفاصيل...