تابعونا على:
شريط الأخبار
تنسيق أمني يحبط عملية تهريب أكثر من 72 ملغ من الشيرا بباب سبتة المغرب التطواني يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب سطاد المغربي عبد الله بوصوف: أنا بريء صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد ناشطون يطلقون مبادرة “تحدي الكارني” لدى المتاجر… طاليب: على الركراكي الاشتغال لخلق تجانس تقني وجماعي لفتح شفرة الدفاع المتأخر شهيد: المنتخب تعلم من أخطاء “الكان” ووليد يبحث عن البدلاء المحكمة ترفض منح الطاوجني السراح المؤقت مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية” بنشيخي يفتح باب الترشيح لانتخاب رئيس جديد لجماعة إيجوكاك جبل تاصميت يكتسي البياض ببني ملال المغرب وايطاليا يوقعان اتفاقية الاعتراف المتبادل برخص السياقة دياز: ممتن جدا للجماهير المغربية على الحب الذي يعطونني إياه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر من عملية احتيال تستهدف مؤمنيه بعد اعتراض اتحاد طنجة على البدوي..الجامعة تستفسر “الماص” سلطات جرسيف تتلف حقلين من النعناع بعد فضيحة القبلة..النيابة تطالب بسجن روبياليس 30 شهرا أمن مراكش يطيح بأشخاص متحوزين شحنة مهمة من المخدرات الاتحاد المغربي للشغل يطالب بتخفيض الضريبة على الأجور وزيادة معاشات التقاعد الحوار الاجتماعي.. أخنوش يستقبل وفدا من الاتحاد العام للشغالين بالمغرب

24 ساعة

خمسة منتجات مرجان تحصل على علامة "معتمدة مذاق السنة بالمغرب"

28 أبريل 2022 - 13:48

أعلنت مجموعة مرجان هولدينغ عن حصول خمسة منتجات لها على علامة معتمدة مذاق السنة بالمغرب.

و أفاد البلاغ الصادر عن المجموعة اليوم الخميس,أن المنتجات الخمسة التي تميزت تنتمي كلها للعلامات الخاصة لمجموعة مرجان مثل علامة الموزع “مرجان” وعلامة “السلسلة الحصرية M”,و مع حصوله على علامة « معتمدة مذاق السنة بالمغرب »، يؤكد مرجان التزامه بالجودة في المواد الغذائية ويوطد ميثاق الثقة الذي يربطه بزبنائه.

و حسب ذات المصدر, وضع مرجان “الأكل الجيد” في صلب اهماماته. وهذا الالتزام الدائم من أجل الجودة والسلامة الغذائية هو الذي تمت مكافأته أخيرا.

وأضاف دات المصدر أن خمسة منتجات تابعة للعلامة قد تالقت ، وهي زيت الزيتون الممتازة البكر مرجان، وخليع ” مرجان “، وعجينة الدهن بالبندق والكاكاو مرجان، وعجينة الدهن بالبندق وزيت النخيل مرجان وشرائح لحم الضلوع “السلسلة الحصرية M”، عبر إحرازها علامة « معتمدة مذاق السنة بالمغرب ». وتم الإعلان عن هذا التميز خلال حفل نظم يوم 26 أبريل في الدار البيضاء.

ويتعلق الأمر بالدورة الأولى لمسابقة « Approuvé Saveur de l’année » التي ينظمها مركز جودة الزبون « Approche Client »، الممثل الحصري بالمغرب لهذه العلامة الدولية التي أحدثت في سنة 1997 من طرف Monadia، الشركة الفرنسية المتخصصة في تقييم المنتجات من طرف المستهلكين.

وتجدر الإشارة إلى أن الحصول على هذه العلامة يخضع بالفعل لتقييم مذاق المنتجات من طرف لجنة تحكيم مكونة من المستهلِكين الذين يقومون بتقييم هيئة ورائحة وملمس وطعم المنتوج بعد عملية تذوق حسي كاملة. خلال هذه العملية يتم تقديم المنتجات بشكل لا يسمح للمتذوق أن يتكهن بصانعها أوعلامتها حتى لا يتأثر بعامل الشهرة. وتجري الاختبارات في وضعية واقعية في إطار مختبر مستقل للتحليلات الحسية. ويشترط في الفائزين الحصول على الحد الأدنى من النقاط اللازم من أجل الحصول على علامة « Approuvé Saveur de l’Année ».

ونقل البلاغ عن السيد محمد بنديدي المدير العام المساعد لمرجان هولدينج المكلف بالمواد الطرية قوله لم يكن قرار مرجان بدخول المنتجات الخمسة ميدان المنافسة على هذه العلامة اعتباطيا ” أردنا تقديم منتجات قوية وحائزة على تقدير المغاربة، خاصة زيت الزيتون والخليع، حتى نبرز مدى التقدير الذي تحظى به منتجات مرجان والسلسلة الحصرية M، ونبين، إن كانت هناك حاجة إلى ذلك، أنها تحترم تذوق المغاربة لهذه المنتجات التي صنعتها مهارات متوارثة أبا عن جد”.

من نفس المنظور، أرادت العلامة في اختبار منتوج – عجينة الدهن – المفضل من طرف الأطفال، وذلك بهدف منحهم بديلا موثوقا مقارنة مع ما هو موجود في السوق. فضلا عن ذلك، حددت مرجان كهدف تقييم الجودة المذاقية لمنتجاتها تحت علامة “السلسلة الحصرية M” التي أطلقتها في نونبر 2021، خاصة منتجات سلسلة اللحوم، والتي تتولى تتبعها بدقة ومراقبتها بصرامة.

حول هذه المسابقة، قال السيد عبد الرحيم الجناتي، المدير العام المساعد لمرجان هولدينج المكلف بالمشتريات والعرض التجاري : « نحن سعداء جدا بهذه النتائج التي تدفعنا إلى أن نحسن أدائنا باستمرار، وأن نسعى دائما من أجل توفير أفضل المنتجات لزبنائنا. نحن حريصون على أن تحترم منتجاتنا المعايير الوطنية والدولية للجودة وعلى إرضاء مذاقات زبنائنا. إنه تحدٍّ يومي نعمل على رفعه ».

البلاغ أشار أن علامة « Approuvé Saveur de l’Année »، التي تضمن مذاق المنتجات الغذائية، اليوم توجد في 8 دول على 3 قارات.

وقالت المجموعة” مع مثل هذا الطابع الذي أصبحت تحمله منتجاتنا، تعزز مرجان ميثاق الثقة الذي يربطها مع زبنائها، في بيئة التي أصبح فيها المستهلك فاعلا يرغب في التعبير بدون قناع عن تفضيلاته”.

نبذة عن هولدينغ مرجان

نجحت مجموعة مرجان هولدينغ الرائدة في مجال البيع بالتجزئة على امتداد أكثر من ثلاثين عاماً من توفير منتجات التجارة الحديثة إلى عامة الناس، داخل المراكز الحضرية الكبرى، وأيضاً في المدن ذات الحجم المتوسط

وتُدير ” مرجان هولدينغ ” أزيد من 345000 متر مربع من مراكز التسوق والمركبات التجارية من الجيل الجديد

ويصل عدد موظفي المجموعة إلى أزيد من 12 ألف شخص، كما يتوفر الهولدينغ على 130 نقطة بيع في أزيد من 30 مدينة مغربية، وهي الأرقام التي تسمح له بتحقيق أزيد من 100 مليون معاملة بشكل سنوي

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الله بوصوف: أنا بريء

للمزيد من التفاصيل...

بنشيخي يفتح باب الترشيح لانتخاب رئيس جديد لجماعة إيجوكاك

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عبد الله بوصوف: أنا بريء

للمزيد من التفاصيل...

ناشطون يطلقون مبادرة “تحدي الكارني” لدى المتاجر…

للمزيد من التفاصيل...

طاليب: على الركراكي الاشتغال لخلق تجانس تقني وجماعي لفتح شفرة الدفاع المتأخر

للمزيد من التفاصيل...

شهيد: المنتخب تعلم من أخطاء “الكان” ووليد يبحث عن البدلاء

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة ترفض منح الطاوجني السراح المؤقت

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

بنشيخي يفتح باب الترشيح لانتخاب رئيس جديد لجماعة إيجوكاك

للمزيد من التفاصيل...

المغرب وايطاليا يوقعان اتفاقية الاعتراف المتبادل برخص السياقة

للمزيد من التفاصيل...