تابعونا على:
شريط الأخبار
طنجة.. افتتاح متحف الذاكرة اليهودية بالمدينة العتيقة التعاون الإسلامي يعرب عن تضامنه مع المغرب بعد حريق غابة “كدية الطيفور” الفريق الاشتراكي يطالب بعقد اجتماع لمناقشة أسباب فاجعة خريبكة الديربي رسميا في الجولة السادسة برلماني يمنح رحلة لأبناء أسر معوزة بمراكش إغلاق مجموعة من محلات غسل السيارات بسلا إقالة كاتبة المجلس الجماعي للعرائش الوداد يتوصل بالشطر الأول من صفقة داري لبريست امن الناظور يفكك شبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات حركة انتقالية واسعة تطال رجال السلطة بإقليم أسفي استنفار أمني بتامنصورت بعد السطو على وكالة لتحويل الأموال عفو ملكي لفائدة 542 شخص بمناسبة ثورة الملك والشعب شرطة كاتالونيا تنجح في القبض على سارق ساعة ليفاندوفسكي وزارة التعليم تطمئن المواطنين بخصوص أسعار الكتب المدرسية مطار محمد الخامس..استقبال 938 ألف مسافر خلال شهر واحد ارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسبة 0.9 ٪.. وهذه المدينة في المقدمة حزب يطالب الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي تكرار فاجعتي وجدة وخريبݣة قطر توفر طائرة خاصة لسفر المحليين للنمسا فدرالية حقوق النساء تطالب بحماية نساء الجسم التمريضي الحسوني يلحق ببعثة المحليين بالنمسا

24 ساعة

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة

تنظيم حفل لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بعد التتويج

01 يوليو 2022 - 17:50

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم الجمعة ، بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (سلا)، حفل استقبال على شرف أعضاء وأطر ولاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، المتوج مؤخرا بلقب النسخة السادسة من بطولة كأس العرب لكرة قدم داخل القاعة، الذي أحرزه في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية على حساب نظيره العراقي بثلاثية نظيفة ليرسخ بالتالي تربعه على كرسي الريادة افريقيا و عربيا.

وفي كلمة بالمناسبة، هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، لاعبي وأطر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بهذا الإنجاز الذي يعد الثاني على التوالي بعد اللقب الذي تم الفوز به السنة الماضية بمصر.

واكد رئيس الجامعة، أن التهنئة التي توصلت بها بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، مباشرة بعد تحقيق اللقب، “تعد لقبا جديدا “في مسارهم وإنجازا في تاريخهم الكروي.

ووصف فوزي لقجع، لاعبي والاطر التقنية للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بالعائلة والنموذج الذي يجب أن يحتذى به، داعيا إياهم إلى مواصلة عملهم بكل جد وتفان، للحفاظ على المكتسبات والتطور أكثر .

و شدد فوزي لقجع على أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الذي وصل الآن إلى الرتبة التاسعة عالميا، “غير مسموح له العودة إلى الوراء”، مبرزا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر له جميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية لتطوير مستواه أكثر.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة ارتقى إلى المركز التاسع عالميا في الترتيب الذي أصدره، أول أمس الأربعاء، الموقع المتخصص في تصنيف منتخبات كرة القدم داخل القاعة،

وبات رصيد المنتخب المغربي 1441 نقطة، علما أنه حل عاشرا في التصنيف العالمي ليوم السبت الماضي.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباءtv على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الفريق الاشتراكي يطالب بعقد اجتماع لمناقشة أسباب فاجعة خريبكة

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يمنح رحلة لأبناء أسر معوزة بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

شرطة كاتالونيا تنجح في القبض على سارق ساعة ليفاندوفسكي

للمزيد من التفاصيل...

الجارة مصابة بفيروس غريب والطاقم الطبي يدق ناقوس الخطر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“الحافظي”يرسل لجنة مركزية لتقصي حقيقة التلويث المتعمد لبحيرة مارشيكا

للمزيد من التفاصيل...

مركز أبحاث : تحسن وضعية الصرف لدى البنوك

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طنجة.. افتتاح متحف الذاكرة اليهودية بالمدينة العتيقة

للمزيد من التفاصيل...

التعاون الإسلامي يعرب عن تضامنه مع المغرب بعد حريق غابة “كدية الطيفور”

للمزيد من التفاصيل...

الفريق الاشتراكي يطالب بعقد اجتماع لمناقشة أسباب فاجعة خريبكة

للمزيد من التفاصيل...

الديربي رسميا في الجولة السادسة

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يمنح رحلة لأبناء أسر معوزة بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مجموعة من محلات غسل السيارات بسلا

للمزيد من التفاصيل...

إقالة كاتبة المجلس الجماعي للعرائش

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يتوصل بالشطر الأول من صفقة داري لبريست

للمزيد من التفاصيل...