تابعونا على:
شريط الأخبار
معرض الكتاب… حفل توقيع كتاب “مركز القرار السياسي بالمغرب” للكاتب محمد شقير الاتحاد الأوروبي يتبنى استراتيجية جديدة للهجرة…تدابير صارمة للترحيل بني ملال.. والي الجهة يطلع على سير مشاريع اجتماعية أمن مراكش يطيح بسيدة متحوزة شحنة من المخدرات النحيلي: التفاعل الوزاري مع مطالب النقابات القطاعية كان “ضعيفا جدا” أتركين تطالب بدعم النشاط السياحي بالوجهات السياحية غير التقليدية الروائي السعودي أسامة المسلم لـالأنباء: أدهشني الجمهور المغربي المغرب في قلب الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء… تعزيز التعاون من أجل مستقبل مائي مستدام سانشيز يعلن تأجيل الاعتراف الإسباني بالدولة الفلسطينية الطرد التعسفي يخرج نقابة للاحتجاج في الدار البيضاء الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن

24 ساعة

حضانة Baby Nest

السياش بنك ينشئ حضانة " Baby Nest"لموظفي القطاع البنكي

15 نوفمبر 2022 - 11:03

جرى، يوم أمس الإثنين بالدار البيضاء، تنظيم حفل تدشين حضانة Baby Nest التابعة لبنك القرض العقاري والسياحي بحضور وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد.

وتتوفر هذه الحضانة، التي تم إطلاقها بشراكة مع Baby nest، الشركة الرائدة في مجال التربية، على طاقم تربوي متكون من 15 إطارا، ويمكن أن تستقبل 120 طفلا تتراوح أعمارهم ما بين 3 أشهر و 4 سنوات. وستسمح برعاية الأطفال بفضل المعدات الموضوعة والأطر التربوية المكلفة بالإشراف على تربية الأطفال. كما تستجيب هذه الحضانة للمعايير الدولية في المجال الاجتماعي والتربوي.

وتم إنشاء الحضانة من أجل استقبال أطفال مستخدمي بنك القرض العقاري والسياحي (CIH Bank) لكنها ستعمل أيضا على استقبال مجموعة من أطفال مستخدمي أبناك أخرى.

وبهذه المناسبة، عبر وزير الشباب والثقافة والتواصل عن افتخاره بإشرافه على التدشين الرسمي لهذه الحضانة التي بادر إلى إحداثها القرض العقاري والسياحي، مشيرا إلى أنها مبادرة جد مهمة بالنسبة للحكومة والوزارة، مضيفا أن الحكومة تشجع على فتح دور الحضانة في إطار شراكات بين القطاعين العام – العام، أو بين العام والخاص، أو بين القطاعين الخاص والخاص.

 

ونقل البلاغ عن لطفي السقاط الرئيس التنفيذي لبنك السياش قوله أن “إنشاء حضانة في مكان العمل له قيمة مضافة حقيقية للبنك وكذلك لموظفينا. هذه ميزة اجتماعية مميزة ورافعة حقيقية للالتزام والجاذبية والأداء، مما يتيح لنا زيادة تعزيز العلامة التجارية لأصحاب العمل في مصرفنا ”

ومن جانبه، أكد السيد جان إيمانويل رودوكانشي، الرئيس المؤسس لمجموعة Grandir، المختصة في رعاية الأطفال الصغار، أن المجموعة سعيدة بالتواجد بالدار البيضاء لافتتاح أول حضانة في المغرب تابعة لمقاولة بشراكة مع Baby Nest، وهي شركة رائدة في مجال التربية، مبرزا الأثر الاجتماعي والتربوي لهذه المبادرة على الأسر المغربية.

للإشارة توفر حضانة Baby Nest، المفتوحة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 أشهر و 4 سنوات، ساعات مكيفة مع ساعات عمل الوالدين و يتم توفير الرعاية حتى الساعة السابعة مساء وكذلك خلال العطلات المدرسية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الاتحاد الأوروبي يتبنى استراتيجية جديدة للهجرة…تدابير صارمة للترحيل

للمزيد من التفاصيل...

أتركين تطالب بدعم النشاط السياحي بالوجهات السياحية غير التقليدية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

سانشيز يعلن تأجيل الاعتراف الإسباني بالدولة الفلسطينية

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

معرض الكتاب… حفل توقيع كتاب “مركز القرار السياسي بالمغرب” للكاتب محمد شقير

للمزيد من التفاصيل...

الاتحاد الأوروبي يتبنى استراتيجية جديدة للهجرة…تدابير صارمة للترحيل

للمزيد من التفاصيل...

بني ملال.. والي الجهة يطلع على سير مشاريع اجتماعية

للمزيد من التفاصيل...

أمن مراكش يطيح بسيدة متحوزة شحنة من المخدرات

للمزيد من التفاصيل...

النحيلي: التفاعل الوزاري مع مطالب النقابات القطاعية كان “ضعيفا جدا”

للمزيد من التفاصيل...

أتركين تطالب بدعم النشاط السياحي بالوجهات السياحية غير التقليدية

للمزيد من التفاصيل...

الروائي السعودي أسامة المسلم لـالأنباء: أدهشني الجمهور المغربي

للمزيد من التفاصيل...

المغرب في قلب الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء… تعزيز التعاون من أجل مستقبل مائي مستدام

للمزيد من التفاصيل...