تابعونا على:
شريط الأخبار
الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون المنتدى الدولي للكيمياء.. بنعلي ومزور يكشفان مدى تقدم المغرب في عالم البطاريات الفعالة رواق السلطة القضائية يفوز بجائزة الرواق الولوج والدامج بالمعرض الدولي للكتاب سب صحفيا.. المحكمة تعاقب برلمانيا بالغرامة

24 ساعة

الرجاء

الرجاء يستعيد تألقه ويسحق اتحاد طنجة

06 يناير 2023 - 23:03

فاز فريق الرجاء ضد ضيفه اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة ،في المباراة التي أجريت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس، برسم الجولة الحادية عشرة من البطولة.
وسيطر الفريق الأخضر على شوطي المباراة، حيث حاولت العناصر الرجاء التسجيل في عدة مناسبات أبرزها تسديد محمد الزريدة في حدود الدقيقة 18 ، التي تصدى لها بدر الدين عاشور. وذلك قبل أن يتمكن حمزة خابا ، من افتتاح حصة الأهداف ، بتسجيل أول هدف في الدقيقة 28.
وأضاف الرجاء الهدف الثاني من ضربة ركنية، حيث وصلت الكرة الى جمال حركاس الذي سجل الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة من نهاية الشوط الأول.
وواصل الفريق الأزرق في الجولة الثانية البحث عن فرص التهديف لتقليص فارق الأهداف، لكن لاعبي الرجاء كان لهم رأي آخر، إذ أثقلوا شباك فارس البوغاز بهدف ثالث حمل توييت حمزة خابا.
و بهذه النتيجة، عاد الفريق الأخضر، لسكة الإنتصارات بعدما تسجيل ثلاثية نظيفة، بعدما استعصى عليه زيارة مرمى الخصوم منذ استئناف البطولة الوطنية بعد التوقف.
وبات الرجاء يحتل المركز السادس برصيد 17نقطة. فيما لم يحقق اتحاد طنجة أي انتصار منذ فوزه على مولودية وجدة بثلاثية مقابل هدف في 21 أبريل من الموسم الماضي، حيث لازال يتذيل جدول الترتيب برصيد نقطتين، بتعادلين و ثمانية هزائم دون تحقيق أي إنتصار.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

رئيسان سابقان يقدمان ترشيحهما للانتخابات الرئاسية في موريتانيا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن

للمزيد من التفاصيل...

كبار الفلاحين بجهة سوس يطالبون أمزازي بتوفير بمياه السقي

للمزيد من التفاصيل...