أعلن الديوان الملكي السعودي ببالغ الحزن والأسى عن وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.
ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الأميرة الراحلة يوم الأحد الموافق 1445/9/7، بعد صلاة العصر، في جامع الإمام تركي بن عبد الله بالعاصمة الرياض.
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يُدخلها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.
للمزيد من التفاصيل...