أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأربعاء 4 يونيو، عن انضمام نجم الجيش الملكي، أمين زحزوح لمعسكر المنتخب الوطني المغربي.
وجاء الاستدعاء الأول لزحزوح إلى معسكر الأسود، بعد التأكد من غياب ابراهيم دياز عن المواجهتين المقبلتين للمنتخب المغربي، بسبب إصابة عضلية. ويلاقي المنتخب المغربي في وديته الأولى المنتخب التونسي، يوم الجمعة 6 يونيو، على أرضية ملعب فاس، بداية من الساعة (21:00) مساء، على أن يلاقي منتخب البنين يوم الإثنين 9 يونيو.
للمزيد من التفاصيل...