يواصل “أورنج بويز”، الفصيل المساند لنادي نهضة بركان، مقاطعته مباريات فريقه المقبلة، حيث عبر عن إدانته لكل أعمال الشغب والفوضى التي عرفتها عددا من المدن المغربية.
وجاء في بيان للفصيل: “في ظل كل هذه الظروف، نعلن استمرار مقاطعتنا لمباريات فريقنا المقبلة”، مضيفا: “نؤكد أن الجسد قد يغيب، لكن الفؤاد مع النهضة الغالية، فوق كل أرض وتحت أي سماء.”
وعبر “أورونج بويز”، عن إدانته الشديدة ورفضه لكل أعمال الشغب والتخريب التي عرفتها ربوع البلاد عامة، وخاصة مدينة بركان.
وبعد مقاطعته مباراة فريقه أمام اتحاد يعقوب المنصور عن الجولة الثالثة، ستكون هذه المباراة أمام اتحاد تواركة هي الثانية على التوالي التي ستعرف غياب “أورنج بويز”، عن مباراة نهضة بركان.
للمزيد من التفاصيل...