قدم أنيس بنشاوش، حارس المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، الشكر لغوميس ومصباح، حارسي مرمى المنتخب الوطني للشبان على العمل الكبير الذي قاما به بعد تأهل المغرب لنهائي كأس العالم بالشيلي، وذلك بعدما غادر اللقاء أمام منتخب فرنسا مصابا.
وقال بنشاوش في تصريحات إعلامية: “حاليا لا أستطيع ثني ساقي، سنجري الفحوصات اللازمة لكشف طبيعة الإصابة.”
وتابع: “الحمد الله الفوز تحقق وهذا هو الأهم، وأود أن أشكر الحارسين إبراهيم غوميس وحكيم مصباح، بدونهما لما استطعنا حسم المباراة.”
وأنهى بنشاوش تصريحه، بالقول: “المغرب يملك حراس مرمى في المستوى، سواء شاركوا بانتظام أو على مقاعد البدلاء، وكل الشكر لمدرب الحراس، عبد الإله باكي، بفضله وصلنا لهذا المستوى.”
للمزيد من التفاصيل...