قدمت السفارة الفرنسية بالرباط، تهانيها للمنتخب المغربي عقب بلوغه نهائي كأس العالم لأقل من 20 سنة “الشيلي”، على حساب المنتخب الفرنسي.
وعلقت السفارة الفرنسية على تأهل المغرب، في صفحتها الرسمية على “الفايسبوك”: ” مبروك لأسود الأطلس على فوزهم الرائع”.
وقدمت السفارة التهاني أيضا، لمسار وروح المنتخب الفرنسي في البطولة، بعدما غادر المونديال أمام المغرب.
وحسم المنتخب المغربي تأهله لنهائي كأس العالم لأقل من 20 سنة، بعد تجاوزه منتخب فرنسا بضربات الترجيح بعدما حسم التعادل الإيجابي المواجهة بهدف لمثله.
للمزيد من التفاصيل...